سلوى المطيري عن زواج إلهام الفضالة وشهاب جوهر: تمثيلية وصرنا رقاصات
مشاهير أخبار
14 يوليو 2021 21:30

سلوى المطيري عن زواج إلهام الفضالة وشهاب جوهر: تمثيلية وصرنا رقاصات

avatar تقوى الخطيب

علقت الناشطة الكويتية سلوى المطيري، في مقطع فيديو، على زواج الممثلة إلهام الفضالة من الممثل شهاب جوهر، والذي أثار جدلًا في الوسط الجماهيري.

وقالت المطيري في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الخاص في ”سناب شات“: ”فنانة مليارديرة جدة تقوم بتمثيلية تاخذلها واحد متزوج.. مدري مو متزوج.. المهم عنده عيال.. تاخذه ويلا نقنع الهبلة الخبلة سلوى إن والله ما فيها شيء.. يعني بنشيش.. وش تشيشون.. تشيشون الرقاصات“.

وأضافت سلوى: ”صرنا رقاصات كلنا.. تشيشون اللي ياكلون مخدرات.. صرنا ناكل مخدرات مثلهم.. يا حبايبي حنا عندنا عقل وحنا ناس ندرس وفاهمين ونعرف شنو دينا وشنو الرؤية وكل شيء نعرفه“.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع المطيري بشكل كبير، وجاء في التعليقات: ”معك حق يا سلوى كلنا نفس رأيك هالمرة“.

وقالت متابعة: ”صح ترا يستهبلون قاعدين الهام وهذا شهاب مو مقنعة سالفتهم“.

وعلقت أخرى: ”اول مرة اقتنع بكلام سلوى المطيري واحسها اعقل من وايد ناس“.

من جانبه، تصدر نبأ زواج الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، من مواطنها شهاب جوهر في الساعات الماضية، لتحتل قصتهما قوائم البحث، وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن التفاصيل التي أثارت اهتماما بالغا بين المتابعين هو فارق السن بين النجمين الكويتين، إذ كان هذا من ضمن حديث الجمهور.

ويبلغ شهاب جوهر من العمر 44 عاما، وهو من مواليد 30 ديسمبر 1977، وتكبره زوجته إلهام الفضالة بثلاث سنوات فهي في الـ47 من عمرها، ومن مواليد 18 يونيو 1974.

وكانت إلهام الفضالة قد ظهرت في فيديو برفقة زوجها، وقالت :“كثرة الأقاويل والحكي، أنا من الناس اللي طول عمري ما أتكلم عن حياتي الخاصةفي السوشيال ميديا، أنا امرأة مطلقة، نعم انفصلت ولم اتكلم عن طلاقي ولا عن السبب ولا عن حياتي المأساوية التي كنت أعيشها، جاءاليوم الذي اتخذت فيه القرار الصحيح حتى أحافظ على بناتي“.

وشاركها زوجها شهاب جوهر، وتحدث أنه وزوجته ظهرا للرد على الشائعات، وأكد أنهما لا يبحثان عن الشهرة أو النجومية، وأشار إلى أنه عرف من فترة أن إلهام انفصلت، وعندما تأكد من الأمر تقدم لخطبتها، ثم تم عقد قرانهما في يونيو الماضي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بيفور (@be4andafter)