يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري يعقدان قرانهما.. وراشد الماجد يغني لهما
مشاهير أخبار
14 يوليو 2021 20:36

يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري يعقدان قرانهما.. وراشد الماجد يغني لهما

avatar مصطفى الحاج

احتفل مشهور مواقع التواصل الكويتي يعقوب بوشهري بعقد قرانه على خبيرة التجميل، ومدونة الموضة السعودية فاطمة الأنصاري، مساء الأربعاء.

ونشر بوشهري صورة عبر حسابه على ”إنستغرم“، ليزف نبأ عقد قرانه على فاطمة الأنصاري، وكتب:“الحمد لله الذي بنعمته تتمّ الصالحات… ‏تم بفضل الله وتوفيقه عقد قراني بمن شاء ربي أن تكون نصيباً لي، ‏اللهم إجعلها لي كما أُحب واجعلني لها كما تُحب واجعلنا جميعاً كما تُحب وترضى ‏سائلاً المولى عز وجل لي ولكم التوفيق“.

فيما اكتفت فاطمة بنشر لقطات تظهر باقات ورود بيضاء دون أن تكشف أي تفاصيل أخرى، عبر حسابها على ”سناب شات“.

اللافت أن الثنائي نشرا الفيديو ذاته من داخل السيارة الذي يثبت وجودهما معاً، دون الكشف عن أية تفاصيل، وأوضح الفيديو الأغنية التي قدمها الفنان راشد الماجد للثنائي مجدداً، وتقول كلمات الأغنية: ”كنت أتمنى قلبي صادق يبيني.. كنت أدور قلب يسوى هالبشر.. من وين جا يعقوب ما تسأليني.. ومن وين جيتي وكيف صادفنا القدر“، وكتبا على الفيديو ”الحمد الله“ مرفق بتعبير ”دبلة الزواج“.

وكان أحمد الأنصاري شقيق فاطمة شارك صورة له من أجواء عقد القران عبر حسابه في ”سناب شات“ جمعته مع يعقوب علّق عليها: ”تم بحمد الله عقد قران الغالي يعقوب أبو شهري على اختي الغالية الله يبارك لهم ويتمم لهم على خير يا رب“.

ورغم التزام يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري بعدم الكشف عن أية تفاصيل لطبيعة العلاقة التي تجمعهما، كانت تتداول بشكل كبير أنباء تواجد علاقة تجمع الثنائي في الآونة الأخيرة.

وبدأ الأمر من خلال تداول صُورة لباقة ورود يحملها يعقوب بوشهري في الشارع، وأوضح أن زوجته المستقبلية تحب الورد الأحمر، وبعد وقت قصير شاركت فاطمة الأنصاري صُورة باقة ورد مشابهة للتي كانت بيد يعقوب، وأرفقتها بقلوب حُب.

يشار إلى أن يعقوب بوشهري كويتي الجنسية، وقد بدأت شهرته بعد نشره فيديوهات كوميدية على تطبيق ”سناب شات“، أما فاطمة الأنصاري، فهي من أشهر العارضات السّعوديات، وهي من أبرز الوجوه على ”سناب شات“ في الخليج، ولفتت الأنظار بالشبه الكبير الذي يجمعها بالممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم.

وتفاعل العديد من المتابعين مع غناء راشد الماجد، أغنية ”يا ماخذة قلبي“ للثنائي بمناسبة عقد قرانهما، وكتب أحدهم تعليقا طريفا: ”اذا ما سوا لك اغنية ويغنيها راشد الماجد سيبيه“.

وكتب حساب آخر: ”شنو في رومانسية أكثر من إهداء باسمها بصوت راشد الماجد ماشاء الله والله يهنيهم“.