حفيدة هيفاء وهبي تخطف الأضواء بأحدث ظهور.. ومتابعون: نسخة عن جدتها

حفيدة هيفاء وهبي تخطف الأضواء بأحدث ظهور.. ومتابعون: نسخة عن جدتها

  • الأربعاء 14 يوليو 2021 17:11 2018-10-20 10:50:33

حظي مقطع فيديو لحفيدة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بأصداء واسعة بين الجمهور، مشيرين إلى أنها أصبحت تشبه جدتها كثيرًا في ملامح وجهها، مؤكدين بأنها نسخة طبق الأصل عنها.

ونشرت زينب فياض ابنة هيفاء وهبي، مقطع فيديو لابنتها الصغرى دانييلا عبر حسابها على موقع ”إنستغرام“، وأطلت الطفلة وهي تتمنى ليلة سعيدة للمتابعين، وبدت بشبه كبير من جدتها النجمة هيفاء وهبي وفق تعليقات الجمهور الذين قارنوا صور الطفلة بصورة سابقة لهيفاء وهبي من طفولتها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ZAZA | زينب نصر فيّاض 🦋 (@zainabnfayad)

وأكد المتابعون أن دانييلا ستكون عندما تكبر نسخة ثانية من جدتها هيفاء وهبي، وأشاروا إلى لون العينين وشكل الوجه والأنف والحواجب، فيما اكتفت زينب فياض بالتعليق على الفيديو قائلة :“قمري وحياتي كلها حبت تقلكن غود نايت“.

ودانييلا هي الابنة الصغرى لزينب فياض، ولديها ايضا طفلة أخرى تدعى رهف.

وكانت زينب فياض، قد فاجأت متابعيها عبر إنستغرام، قبل أيام بمقطع فيديو تسخر فيه من الحالة التي وصلت إليها، بسبب عملية التجميل التي أجرتها في أنفها مؤخرًا.

واختارت زينب الأغنية الشهيرة ”A-a-ay“، التي يستخدمها المشاهير في تطبيق ”تيك توك“ ، للتنقل من مكان إلى آخر، حيث قامت بتركيب الأغنية على فيديو خروجها من عملية التجميل.

وعلقت زينب على الفيديو بالقول: ”المفروض هالفيديو بيعملوا.. وبعدها بيصيروا بالمالديف.. بس هيك صار معي بوقتها.. يلا عقبال الـA-a-ay الجاي شوف النتيجة وسفرة بتفش الخلق“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ZAZA | زينب نصر فيّاض 🦋 (@zainabnfayad)

وفي وقت سابق صرحت زينب بأن سبب زيادة عدد متابعيها وشهرتها يرجع لشهرة والدتها، لكنها أكدت في نفس الوقت بأن متابعيها أحبوا عفويتها مع ابنتيها دانييلا ورهف قائلة في التسجيل الصوتي لبرنامج ”إي تي بالعربي“ : ”الناس تابعوني بسبب أمي، بس حبوني لعفويتي وحبوا ولادي“.

وتنشر ابنة هيفاء وهبي بشكل دائم مقاطع فيديو لها ولابنتيها إضافة إلى استعراض إطلالاتها من أحدث الأزياء العصرية للترويج لها، لأنها أصبحت وجها إعلانيًا لماركات عديدة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ZAZA | زينب نصر فيّاض 🦋 (@zainabnfayad)

وكانت زينب قد ألمحت قبل أشهر إلى إشارات إيجابية في علاقتها مع والدتها النجمة هيفاء وهبي بعدما كانت ترفض الحديث عنها أو تتجاهلها كلياً مع تجاهلها الرد على أسئلة المتابعين حول علاقتها بوالدتها منذ بدئها بنشاطاتها على مواقع التواصل، وفتح صفحة رسمية لها عبر إنستغرام قبل حوالي عامين.

يذكر أن هيفاء وهبي تحدثت في بداية شهرتها عن حرمانها من ابنتها بعد انفصالها عن زوجها، ولم ترها على مدار 28 سنة، وهي السنوات التي تبلغها زينب فياض التي سبق وكشفت بأنها من مواليد عام 1993.

قد يعجبك ايضاً