ريماس منصور تطلق "زغرودة " بعد حصولها على رخصة قيادة سعودية

أخبار

ريماس منصور تطلق "زغرودة " بعد حصولها على رخصة قيادة سعودية

عبّرت الفنانة السعودية، ريماس منصور، عن سعادتها بالتغلب على خوفها من قيادة السيارة، معلنة حصولها على رخصة القيادة في المملكة، حيث احتفلت بتلك المناسبة من خلال إطلاق "زغرودة". ونشرت ريماس منصور عبر حسابها في "إنستغرام"، مقطع فيديو وثقته من أمام الإدارة العامة للمرور في العاصمة الرياض، وهي تردد قائلة: "وأخيراً خذيت الرخصة ما بغيت.. لولولوليييي". وقالت منصور تعليقاً على الفيديو، الذي استعرضت فيه الرخصة، وهي تشير إلى تغلبها على خوفها: "كوني أنت واجهي وقاومي كل صعوبات الحياة". وأضافت الفنانة السعودية: "طموحاتك أهدافك أحلامك قومي بتحقيقها، تغلبي على الخوف الذي بداخلك، ولا تجعلي التفكير السلبي يسيطر عليك فالمرأة قوة وليس ضعف

عبّرت الفنانة السعودية، ريماس منصور، عن سعادتها بالتغلب على خوفها من قيادة السيارة، معلنة حصولها على رخصة القيادة في المملكة، حيث احتفلت بتلك المناسبة من خلال إطلاق "زغرودة".

ونشرت ريماس منصور عبر حسابها في "إنستغرام"، مقطع فيديو وثقته من أمام الإدارة العامة للمرور في العاصمة الرياض، وهي تردد قائلة: "وأخيراً خذيت الرخصة ما بغيت.. لولولوليييي".

وقالت منصور تعليقاً على الفيديو، الذي استعرضت فيه الرخصة، وهي تشير إلى تغلبها على خوفها: "كوني أنت واجهي وقاومي كل صعوبات الحياة".

وأضافت الفنانة السعودية: "طموحاتك أهدافك أحلامك قومي بتحقيقها، تغلبي على الخوف الذي بداخلك، ولا تجعلي التفكير السلبي يسيطر عليك فالمرأة قوة وليس ضعف انهضي بنفسك واستمتعي بالحياة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by الفنانه ريماس منصور (@remas_mansoor)

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير مع ريماس، مقدمين لها التهاني، ومعلقين على ردة فعلها التي وصفوها باللطيفة، وجاء في التعليقات: "يحليلك والله فرحت لفرحتك الف مبروك بالتوفيق احلى فنانة".

وقالت أخرى: "ردة فعلها تمثلني لما آخذ الرخصة الشهر الجاي".

وعلقت متابعة: "أحلى ردة فعل وأحلى من ياخد رخصة الله يعطيك خيرها ويكفيك شرها وعقبال السيارة الحلوة".

وفي سياق آخر كان قد تم تداول مقطع فيديو للفنانة السعودية ريماس منصور، في وقت سابق وهي تُوثّق مشهد تعثّر قطة أثناء الولادة، وهو ما جعلها تتدخل لإنقاذها وحقق حينها هذا المقطع تفاعلا كبيرا .

وأظهر الفيديو، الذي وثقته ريماس عبر حسابها في "سناب شات"، قطةً تعيش في الشارع، وقد وقعت في حديقة الفيلا الخاصة بها، حيث كانت ترغب في البحث عن مكان لولادة قططها الصغار.

وكشف الفيديو عن تعثُّر القطة وعدم استطاعتها الولادة، رغم أنها وفرت لها حليباً؛ كي يساعدها في عملية الولادة، موضحةً أن خادمتها خافت من القطة، وأنها طلبت لها الإسعاف البيطري؛ كي ينقذها، وخوفاً عليها من الموت.

وأظهر المقطع حضور شخصين بينهما طبيب بيطري، استطاع أن يحمل القطة عبر بوكس، مُعقّباً أنهم تابعون لمركز الحيوانات الأليفة، بينما قالت ريماس في اتفاق مع الطبيب: "بعد ما تولدونها أجي أشوفها، وبعدين تسيبوها لحالها".

وشاركت حينها عبر حسابها في "سناب شات" صورةً كشفت عن تلقيها الكثير من رسائل الدعم على موقفها تجاه القطة، مؤكدين أن هذا يدل على الإنسانية التي تتمتع بها، بينما وجَّهت لهم ريماس الشكر.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً