محكمة مصرية تثبت نسب طفلي هالة صدقي .. وتقضي بحبس زوجها

أخبار

محكمة مصرية تثبت نسب طفلي هالة صدقي .. وتقضي بحبس زوجها

قضت محكمة أسرة قصر النيل، اليوم الأربعاء، برفض دعوى زوج الفنانة هالة صدقى التي يطالب فيها بإنكار نسب طفليه منها، وحبس الزوج لمدة شهر لامتناعه عن دفع متجمد نفقة لطفليه قدرها 320 ألف جنيه لصالحها بما يعادل 20408 دولارات، حسب محاميها رفعت الشريف. وبدأت الأزمة بين الفنانة هالة صدقي وزوجها سامح سامي، عقب مطالبة زوجته بإجراء تحليل DNA البصمة الوراثية لابنيه، بعد أن اشتدت الخلافات الزوجية بينهما. وتفاعل العديد من المشاهير ورواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الحكم، مهنئين الفنانة المصرية به. الف مبروك للجميلة هالة صدقي المرأة الصبورة الشجاعة التي تحملت الاهوال وواجهت الظلم والافتراء والادعاء بالباطل وانتصر لها القضاء

قضت محكمة أسرة قصر النيل، اليوم الأربعاء، برفض دعوى زوج الفنانة هالة صدقى التي يطالب فيها بإنكار نسب طفليه منها، وحبس الزوج لمدة شهر لامتناعه عن دفع متجمد نفقة لطفليه قدرها 320 ألف جنيه لصالحها بما يعادل 20408 دولارات، حسب محاميها رفعت الشريف.

وبدأت الأزمة بين الفنانة هالة صدقي وزوجها سامح سامي، عقب مطالبة زوجته بإجراء تحليل DNA البصمة الوراثية لابنيه، بعد أن اشتدت الخلافات الزوجية بينهما.

وتفاعل العديد من المشاهير ورواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الحكم، مهنئين الفنانة المصرية به.

وقضت محكمة الأسرة في حكم سابق بحبس زوج الفنانة هالة صدقى لمدة شهر، لامتناعه عن دفع متجمّد مبلغ النفقة المحكوم لها ولأبنائها، وقيمته 155 ألف جنيه، بما يعادل 9885 دولارًا.

وقال سامي في فيديو له إنه لن يتنازل عن حقوقه، وسيظل في طريقه، مستغيثًا بالنائب العام، وقال: "أرجوك ساعدني، أنا مش طالب غير حقي، وعايز أعرف دول ولاد مين؟ أنا متأكد طبعًا إنهم ولادي 100% لكن عايز أعرف مين أمهم وإزاي هي تعمل كده".

مضيفًا: "القضية تخصني وأنا اللي هترافع لأنها قضيتي".

img

يشار إلى أن الفنانة هالة صدقي تلقت في وقت سابق إنذارا بالطاعة من زوجها سامح سامي؛ إذ أفادت "بأن كل القضايا التي رفعها طليقها لم يكسبها، ولكنه استطاع فقط تخفيض نفقة مدارس ولديه إلى النصف" مضيفة: "هو مبدع بصراحة مرة يشكرك ومرة يشتمك، ويبعت رسائل يعتذر ويقول مش هاعمل كده تاني، وتاني يوم اتشتم ومعرفش ليه".

وقالت صدقي في تصريحات تلفزيونية سابقة، "أنا اتجوزت في شقتي، وأما سبنا بعض كان في شقتي، فين الشقة اللي هاروح فيها الطاعة؟.. وكتب إن شقة الزوجية على عنوان أبوه، ولكن كل عنواينه في المرور وفي البنك على عنوان بيتي، بس هو فين الجثة ده هو في أمريكا، هروح أقعد لوحدي يعني"، مؤكدة أنه لا يوجد بيت الطاعة أو طلاق على الهواء عند المسيحيين، وأن زوجها يريد "شو إعلامي".

وكشفت أنها تعرضت للكثير من التهديدات والشتائم والتشهير من قبل زوجها قائلة "هو يعلم أن نقطة ضعف أي أم هي أبنائها ومع ذلك استخدم أقذر الأسلحة وكنت أتمنى أن يواجهني برجولة ويقول مثل هذا الكلام في مصر وفي وجهي لكن عندما يقول مثل هذا وهو في الخارج فدي مش رجولة لأ تعلالي مصر".

وعن سلوك زوجها تجاه ابنيها قالت "زوجي حتى الآن يمنع أولادي من السفر ومع ذلك يكذب ويقول عكس ذلك ويطلب مننا الذهاب للسفارة الأمريكية، وكم الكذب مش طبيعي، وللمرة الأخيرة لو عيان روح اتعالج مش عيب".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً