شروط حضور حفل روبي الغنائي في الساحل الشمالي تفجر موجة سخرية
مشاهير أخبار
14 يوليو 2021 11:22

شروط حضور حفل روبي الغنائي في الساحل الشمالي تفجر موجة سخرية

avatar خلدون ضامر

أثارت الشروط التي وضعتها الجهة المنظمة لحفل الفنانة المصرية روبي في الساحل الشمالي موجة من السخرية بين المتابعين على السوشال ميديا.

وكشفت روبي عبر حساباتها على مواقع التواصل أن حفلها سيُقام يوم الجمعة المقبل، إضافة إلى شروط الحفل والتي كانت على النحو التالي:

– ارتداء ملابس بيضاء.

– كابلز فقط.

– عدم ارتكاب أعمال عنف وشغب.

– يُسمح باستخدام التوربانات.

– منع ارتداء “هوت شورت” أو ملابس رياضية.

– الأبواب تفتح الساعة العاشرة مساءً.

– الحد الأدنى لسن الضيوف لا تقل عن 25 عامًا

وفور تداول هذه الشروط انهالت التعليقات التي غلب عليها طابع السخرية بين المتابعين، في وقت نفت فيه إحدى المنظمات للحفل منع دخول المحجبات كما تم الترويج له، مؤكدة أن الأمر عار عن الصحة.

وقالت: ”الحجاب مش ممنوع، لكن يُفضل ارتداء التوربانات فقط، حتى لا تتعرض للحرج خلال حضورها الحفل، الذي سيبدأ بعد الساعة العاشرة مساءً“.

وجاء في التعليقات:“ ممكن روبي تبقى هيا الـ couple بتاعي .. معنديش حد“، ”معنديش قميص أو تيشيرت أبيض، ينفع لون تاني؟“، ”يمنع الملابس الرياضية!!! ألبس بدلة حمرا مثلاً؟، ”فقط 25 عامًا المسموح،، طيب انا عمري 24 ونص ينفع؟“، ”هي حفلاتك فيها شغب وعنف ايه الشرط الغريب ده،، هو الجمهور يروح يحضر حفلة ويستمتع ولا بكون ماخد معاه عصي وأسلحة“، ”كابلز فقط مينفش لوحدي،، طيب بصير أخد أمي معي؟“، ”منعوا الهوت شورت لمنع التحرش، والغزل عشان الكل يفضل مركز في روبي فقط“.

يذكر أن روبي تنشط فنيًا هذه الفترة؛ إذ أحيت العديد من الحفلات في الآونة الأخيرة، كذلك طرحت أغاني ”جانبي بهداوة“ و“قلبي بلاستيك“، وهي من كلمات وألحان محمد يحيى، ومن إنتاج المطربة روبي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ruby (@therubyegy)

إضافة إلى ذلك، تستعد روبي للمشاركة في حفل آخر في دبي يوم الـ 22 من يوليو/تموز الجاري، وفق ما أعلنت شركة كوكاكولا أرينا عن حفلها الموسيقي القادم مع فرقة الروك المصرية ”كايروكي“ وفنان المهرجانات حسن شاكوش، بالشراكة مع مفاجآت صيف دبي، ضمن سلسلة الحفلات الفنية المقامة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

واشترطت الجهات المنظمة للحفل ضرورة اتّباع الإجراءات الاحترازية؛ إذ سيتم السماح بدخول الزوار الحاصلين على جرعات اللقاح ضد فيروس كورونا.

وفي الشأن الدرامي، تنتظر روبي طرح مسلسلها الجديد “شقة 6″، المقرر عرضه بداية شهر أغسطس المقبل عبر منصة “شاهد vip”، من إخراج محمود كامل، تأليف رفيق القاضي، ويشارك في العمل كلٌ من صلاح عبد الله، ورحاب الجمل، وأحمد حاتم وغيرهم.

وتدور أحداث المسلسل في إطار من الرعب والتشويق، حول شقة رقم 6 داخل إحدى العمارات، تعيش فيها روبي مع جيرانها، ويفاجأ جميع سكان العمارة بأجواء مرعبة تحدث داخل هذه الشقة، لتبدأ المفاجآت والأحداث المثيرة والمشوقة التي يعيشها الجيران.