تامر عبد المنعم: الإجهاد سبب أزمتي الصحية.. وممنوع من بذل أي مجهود

أخبار

تامر عبد المنعم: الإجهاد سبب أزمتي الصحية.. وممنوع من بذل أي مجهود

كشف الفنان المصري تامر عبد المنعم، عن آخر تطورات حالته الصحية، بعدما خضع لعملية قسطرة، وذلك عقب تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة، نقل على إثرها إلى المستشفى. وقال تامر عبد المنعم في تصريح خاص لـ"فوشيا": "الحمد لله، أصبحت بخير وحالتي مستقرة تمامًا، وأخضع حاليًا لبروتوكول العلاج، بناءً على أمر الطبيب المعالج الذي نصحني بعدم بذل أي مجهود خلال الأيام القادمة". وأوضح تامر عبد المنعم، أن الأزمة التي مر بها كانت منذ يومين، وليس كما اعتقد البعض أنه تعرض لها أمس الثلاثاء، مؤكدًا في الوقت ذاته، أنه خرج من المستشفى مساء الإثنين الماضي، بعد إجراء عملية قسطرة، نُقل بعدها لغرفة العناية المركزة

كشف الفنان المصري تامر عبد المنعم، عن آخر تطورات حالته الصحية، بعدما خضع لعملية قسطرة، وذلك عقب تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة، نقل على إثرها إلى المستشفى.

وقال تامر عبد المنعم في تصريح خاص لـ"فوشيا": "الحمد لله، أصبحت بخير وحالتي مستقرة تمامًا، وأخضع حاليًا لبروتوكول العلاج، بناءً على أمر الطبيب المعالج الذي نصحني بعدم بذل أي مجهود خلال الأيام القادمة".

وأوضح تامر عبد المنعم، أن الأزمة التي مر بها كانت منذ يومين، وليس كما اعتقد البعض أنه تعرض لها أمس الثلاثاء، مؤكدًا في الوقت ذاته، أنه خرج من المستشفى مساء الإثنين الماضي، بعد إجراء عملية قسطرة، نُقل بعدها لغرفة العناية المركزة ليظل تحت الملاحظة، إلى أن سمح له الأطباء بالخروج بعد تحسن حالته.

وأكد تامر عبد المنعم، أنه كان قد تعرض لإجهاد شديد خلال الفترة الماضية، أثر سلبًا على صحته، وتسبب في حدوث الأزمة الأخيرة.

وفي سياق آخر، أكد عبدالمنعم -أيضًا- أنه رغم ذلك، باشر مهام عمله أمس الثلاثاء، في الهيئة العامة لقصور الثقافة المصرية، وأنهى بعض المهام قبل أن يخضع للراحة الأيام المقبلة.

img

وكانت قد نشرت زوجة تامر عبدالمنعم رنا علي مؤخرًا، صورة  لزوجها بعد إجراء العملية عبر حسابها على "فيسبوك"، مطالبة الجمهور بالدعاء له بالشفاء، فيما وجه تامر الشكر لزوجته عبر حسابه قائلًا: "مهما قلت مش هعرف أوفيكي حقك.. لن أنسى دموعك وأنا في طريقي لإجراء القسطرة.. بحبك يا رنا".

وعرض للفنان تامر عبد المنعم فيلم "الشنطة" الشهر الماضي بدور السينما، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، حول شخص يمتلك شنطة، ويقع في العديد من المشاكل والمتاعب بسببها في دبي، والفيلم يشارك في بطولته: بيومي فؤاد، شيرين، ديما الحايك، شريف الدسوقي، محمد عبد العظيم، رضا إدريس، الطفلة بيري، ومن تأليف تامر عبد المنعم، وإخراج أحمد البدري.

وقدم مطرب المهرجانات عمر كمال، الأغنية الرئيسية للفيلم، وهي من كلمات وألحان أشرف عبد المنعم.

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال تامر عبد المنعم في الدراما التلفزيونية، كان مسلسل "الضاهر" عام 2019، والذي قدم بطولته: محمد فؤاد، رغدة، حسن يوسف، فريال يوسف، ومادلين طبر، وهو من إنتاج وتأليف تامر عبد المنعم، ومن إخراج ياسر زايد.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً