صفية العمري عن تشوه وجهها بسبب عمليات التجميل: حالة مرضية

أخبار

صفية العمري عن تشوه وجهها بسبب عمليات التجميل: حالة مرضية

كشفت الفنانة المصرية صفية العمري، أن جميع الشائعات التي راجت حول تشوه وجهها بسبب عمليات التجميل، غير صحيحة، بل إنها كانت قد أصيب بالعصب السابع، تسبب لها بشلل في العين. وأضافت العمري خلال استضافتها في برنامج "كلمة أخيرة" من تقديم الإعلامية لميس الحديدي: "أنا كنت بصور فيلم صاحب الإدارة بواب العمارة، وحصلي الموضوع ده أثناء الفيلم.. وجتلي المخرجة وانا حاطه الشال على وجهي وحكتلها الحالة.. المشهد ده كانت البطلة بجيلها شلل.. وبتطلع تعيط على الكوبري وبجيلها شلل.. فعملت المشهد ده طبيعي.. ومعايا بحضر في اللوكيشن الدكتور أحمد عفت الله يرحمة". وتابعت: "لو تتفرجي على المشهد ده كان الدكتور موجود.. وبعدها

كشفت الفنانة المصرية صفية العمري، أن جميع الشائعات التي راجت حول تشوه وجهها بسبب عمليات التجميل، غير صحيحة، بل إنها كانت قد أصيب بالعصب السابع، تسبب لها بشلل في العين.

وأضافت العمري خلال استضافتها في برنامج "كلمة أخيرة" من تقديم الإعلامية لميس الحديدي: "أنا كنت بصور فيلم صاحب الإدارة بواب العمارة، وحصلي الموضوع ده أثناء الفيلم.. وجتلي المخرجة وانا حاطه الشال على وجهي وحكتلها الحالة.. المشهد ده كانت البطلة بجيلها شلل.. وبتطلع تعيط على الكوبري وبجيلها شلل.. فعملت المشهد ده طبيعي.. ومعايا بحضر في اللوكيشن الدكتور أحمد عفت الله يرحمة".

وتابعت: "لو تتفرجي على المشهد ده كان الدكتور موجود.. وبعدها خفيت واخدت العلاج المفروض والفيتامينات".

وأوضحت العمري أنها لم تجر أي عملية تجميل، والشائعات انتشرت على نحو ذلك، بل زادت بتشوه وجهها، وأنه لم تعرض عليها المشاركة في المسلسلات، لترد: "اتقوا ربنا دي حالة مرضية.. والكلام ده كان من زمان ومثلت بعدها".

وعن حياتها الخاصة، كشفت الفنانة أنها رفضت الزواج بعد انفصالها عن زوجها الراحل جلال عيسى، وأكدت أن السبب وراء رفضها الارتباط مرة أخرى هو أبناؤها، وألمحت إلى أن انفصالها كان بسبب شهرتها وعدم تأقلم زوجها مع هذا الأمر.

وعن أبنائها قالت صفية العمري، إنها أدخلتهم في مدارس داخلية في أميركا، وذلك حتى يتلقوا تعليما جيدا وحياة كريمة، وأكدت أنها تشعر بالوحدة، بسبب ابتعاد أبنائها عنها.

كما أوضحت أنها مكتفية من الفن، وأنها قدمت أدوارًا مختلفة في حياتها الفنية وسعيدة فيها، ولا يوجد أي عمل جديد قد تضيفه إلى تاريخها الفني.

يٌشار إلى أن الفنانة صفية العمري، كانت قد حققت شهرة واسعة في فترة التسعينات، وتميزت بمكياج عينيها الخاص الذي منحها بصمة لافتة، وشاركت في عدد من الأدوار المميزة من بينها مسلسل "ليالي الحلمية" بجميع أجزائه، وقدمت شخصية "نازك السلحدار".

ويعتبر مسلسل "ليالي الحلمية" من أهم المسلسلات المصرية التي حظيت بانتشار واسع ونجاح جماهيري لافت، وهو من بطولة: صلاح السعدني، يحيى الفخراني، ممدوح عبد العليم، وغيرهم.

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً