ابنة انتصار الشراح تنشر صورة والدتها بالطائرة قبل بدء علاجها في لندن

أخبار

ابنة انتصار الشراح تنشر صورة والدتها بالطائرة قبل بدء علاجها في لندن

غادرت الفنانة الكويتية انتصار الشراح، أمس الثلاثاء، متجهة إلى بريطانيا لتبدأ رحلة علاجها في مستشفى Royal Free Hospital برفقة ابنتها دلال، ونجلها سالم. وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للفنانة انتصار الشراح، وابنتها دلال في الطائرة خلال مغادرتهما الكويت متوجهتان إلى لندن. وذكرت الأنباء، بأنه من المقرر أن تستمر فترتها العلاجية لمدة لا تقل عن 6 أشهر؛ نظرًا لحالتها الصحية واحتياجها إلى العديد من الفحوصات، وإعادة التأهيل وغسيل الكلى. وكانت الشراح قد انتقلت إلى العناية المركزة في المستشفى الأميري، بعد مضاعفات صحية تعرضت لها على خلفية خضوعها لعملية جراحية أجرتها لاستئصال تقرحات في المعدة، حيث كانت تعاني ألماً في المعدة،

غادرت الفنانة الكويتية انتصار الشراح، أمس الثلاثاء، متجهة إلى بريطانيا لتبدأ رحلة علاجها في مستشفى Royal Free Hospital برفقة ابنتها دلال، ونجلها سالم.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للفنانة انتصار الشراح، وابنتها دلال في الطائرة خلال مغادرتهما الكويت متوجهتان إلى لندن.

img

وذكرت الأنباء، بأنه من المقرر أن تستمر فترتها العلاجية لمدة لا تقل عن 6 أشهر؛ نظرًا لحالتها الصحية واحتياجها إلى العديد من الفحوصات، وإعادة التأهيل وغسيل الكلى.

وكانت الشراح قد انتقلت إلى العناية المركزة في المستشفى الأميري، بعد مضاعفات صحية تعرضت لها على خلفية خضوعها لعملية جراحية أجرتها لاستئصال تقرحات في المعدة، حيث كانت تعاني ألماً في المعدة، ولا يمكنها تناول الطعام، مما استدعى دخولها أحد المستشفيات الخاصة.

وخضعت لجراحة منظار لمعرفة سبب ما تعانيه، وحينها، أخبرها الطبيب أنه سوف يصرف لها مضادًا حيويًا كمرحلة أولية للعلاج، وفي حال عدم استجابة جسمها له سوف يُجري لها عملية جراحية، وهو ما حصل فعلًا، إذ تمَّ نقلها بسيارة إسعاف إلى المستشفى الأميري، وعلى الفور أُجريت لها العملية.

بينما كشف زوجها مازن التميمي مؤخرًا، عن تدهور الحالة الصحية لزوجته، وأوضح أن وكيل وزارة الإعلام تواصل معه بشكل مباشر، لبحث تغيير المستشفى المفترض أن تستكمل فيها الشراح علاجها بالولايات المتحدة الأمريكيِة، وبيَّن أن زوجته الفنانة انتصار طريحة الفراش منذ 4 أشهر وحالتها سيئة، ومنذ شهرين حاول الحصول على الموافقة اللازمة، لسفرها إلى أمريكا واستكمال علاجها.

وأشار التميمي، إلى أنه رغم موافقة المستشفى المعنِي في الولايات المتحدة، فإن المكتب الصحي رفض سفرها دون إبداء أي أسباب، موضحًا أنه تواصل مع وكيل وزارة الإعلام، ليؤكد اهتمام وزير الإعلام عبد الرحمن المطيري، ووزير الصحة الدكتور باسل الصباح، بحالة زوجته، وينتظر الآن تغيير المستشفى.

في المقابل، علق الفنان الكويتي عبد الرحمن العقل مؤخرًا، على حقيقة الأنباء المتداولة بشأن تكفله بعلاج الفنانة انتصار الشراح، بحسب ما تم تداوله على لسان زوجها.

img

وقال العقل من خلال بوست له عبر حسابه على "إنستغرام" إن وزارة الصحة هي التي تكفلت بعلاج انتصار الشراح، وعلق: "ما قصروا ان شاء الله تروح وترجع سالمة غانمة وهي بصحة وعافية".

وأضاف: "ادعولها بدال ما انطلع اشاعات مالها معنى ارجوكم الله يخليلها زوجها وعيالها ومحبينها بس كافي اشاعات مالها معنى".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً