إلهام الفضالة تتغنى بطليقها بمقابلة سابقة.. ومتابعون: تصريحاتها متناقضة

أخبار

إلهام الفضالة تتغنى بطليقها بمقابلة سابقة.. ومتابعون: تصريحاتها متناقضة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يعود إلى ما يقارب الـ 9 أشهر، ظهرت فيه الفنانة الكويتية إلهام الفضالة في تصريحات مناقضة لتصريحاتها الحالية والتي تلمح بها إلى أنها عاشت حياة مأساوية مع طليقها. وتحدثت الفضالة في الفيديو المقتطع من مقابلة مع برنامج MBC Trending، بكل حب حينها عن طليقها خليل التميمي ومدى دعمه لها. ووصفت العلاقة التي تجمعها بزوجها السابق بالصداقة، كما أنها لا تزال تسير تحت جناحيه ولا تقوم بأي خطوة دون استشارته ليس بدافع الخوف بل لأنها تعتبره سندا وداعما لها. كما تواجد التميمي في ذلك الوقت برفقة الفضالة خلال اللقاء، لكنه رفض الظهور أمام الشاشة.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يعود إلى ما يقارب الـ 9 أشهر، ظهرت فيه الفنانة الكويتية إلهام الفضالة في تصريحات مناقضة لتصريحاتها الحالية والتي تلمح بها إلى أنها عاشت حياة مأساوية مع طليقها.

وتحدثت الفضالة في الفيديو المقتطع من مقابلة مع برنامج MBC Trending، بكل حب حينها عن طليقها خليل التميمي ومدى دعمه لها.

ووصفت العلاقة التي تجمعها بزوجها السابق بالصداقة، كما أنها لا تزال تسير تحت جناحيه ولا تقوم بأي خطوة دون استشارته ليس بدافع الخوف بل لأنها تعتبره سندا وداعما لها.

كما تواجد التميمي في ذلك الوقت برفقة الفضالة خلال اللقاء، لكنه رفض الظهور أمام الشاشة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by حساب مشاهير (@be4andafter_stars)

وفاجأ مقطع الفيديو رواد مواقع التواصل بسبب ما اعتبروه تناقضا في كلام الفضالة عن طليقها، في مدة أشهر قليلة كما اعتبروها، مطالبين بتوضيح من إلهام نفسها، حيث بدا واضحًا مدى حبها لطليقها وحديثها عنه بكل خير، على عكس ما لمحت له في آخر ظهور لها.

كما تداول رواد مواقع التواصل مقاطع فيديو أخرى لإلهام وطليقها، إذ قبل عدة أعوام، تلقت الفضالة من زوجها السابق هدية فاخرة وهي سيارة دفع رباعي بيضاء من ماركة مرسيدس، وفي ذلك الوقت نشرت مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق "سناب شات" توثَّق فيه رد فعلها لحظة إزاحة الستار عن سيارتها.

في حين كشفت الفضالة في مقطع بثته عبر حسابها في سناب شات اليوم الثلاثاء، أنها عاشت حياة مأساوية كما وصفتها لتتخذ في النهاية قرار الانفصال حفاظًا على ابنتيها وسمعتها التي تأثرت بسبب زواجها من خليل التميمي، كما كشفت عن تعرّضها للعنف الأسري.

وأضافت أنها تودّ فتح صفحة جديدة في حياتها بعد طلاقها والاستمتاع برفقة بناتها، حيث إنها أمضت 18 سنة من زواجها لم تشعر بأنها زوجة، وقالت: "ومتابعيني يلاحظون، عمركم ما شفتوني في مطعم.. المهم ما نفتح هالمواضيع".

وهددت الفضالة كل من يحاول الإساءة لها وتشويه سمعتها، مُشيرةً إلى أن أي تطاول قد يدفعها للكشف عن أمور أخفتها منذ زمن طويل.

وأثارت الفضالة الحيرة بين الجمهور، حينما لفتت إلى أنها عندما تزوجت بجوهر فقد ارتبطت برجل، وقالت: "احنا نيتنا النية السليمة والصحيحة والصافية، اللي مرا اطلقت جا ريال طق بابها واتقدملها، وهي اخذت رجل خطين، خذيت رجل".

يذكر أن الفنانة الكويتية شاركت متابعيها عبر تطبيق "سناب شات" مقاطع فيديو تعلن زواجها رسميًا من الفنان شهاب جوهر، وقالت: "صباح الخير، وصباح النور، وصباح الويا وصباح الترند، وصباح الشوشرة يلي الصراحة حرقوا علي مفاجأتي للأسف أنا كنت مسوية يوم معين لحتى أعلنها للجمهور".

من جهته، قرر جوهر الرد على طريقته الخاصة مُشيرًا أنه لا يحب إثارة الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي، وأكَّد أنه لا ينقصهما الشهرة والنجومية.

واختصر حديثه أنهما تزوجا على سنة الله ورسوله، وروى تفاصيل زواجهما، حيث كان متواجدًا في حفلة المتميزون ووصله خبر انفصال إلهام عن زوجها، وبعد انتهاء الحفلة اتصل بها ليتأكد من الخبر، وقال لها: "أنا أبي أخطبك عشان لا أحد يسبقني وينتشر الخبر والعالم يدري إنك مطلقة، ويولك الخطاطيب يدقون الباب".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بيفور (@be4andafter)


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً