تفاصيل بداية علاقة عمرو دياب وهدى المفتي.. وهكذا تطورت

أخبار

تفاصيل بداية علاقة عمرو دياب وهدى المفتي.. وهكذا تطورت

تعمدت الفنانة المصرية الشابة هدى المفتي الهروب من الصحفيين وإغلاق المكالمة الهاتفية معهم بمجرد معرفتها بأن المتصل صحفي، وذلك بعد انتشار العديد من الأقاويل التي تؤكد أن هناك علاقة عاطفية تجمع بينها وبين النجم المصري عمرو دياب، وهو الأمر الذي يزيد الشكوك حول ما تردد بقوة خلال الساعات الماضية. وحسبما ذكرت الأنباء فإن علاقة هدى المفتي بعمرو دياب بدأت منذ سنوات عندما تقابلا بالصدفة في أحد المطاعم الشهيرة بالقاهرة، ثم زادت العلاقة بينهما مع الوقت، ولكن في تلك الفترة تعرف عمرو بالنجمة المصرية دينا الشربيني التي جذبته بشكل كبير حتى نشأت حالة الحب بينهما، وانقطعت علاقة الهضبة بهدى تماماً. وعلم

تعمدت الفنانة المصرية الشابة هدى المفتي الهروب من الصحفيين وإغلاق المكالمة الهاتفية معهم بمجرد معرفتها بأن المتصل صحفي، وذلك بعد انتشار العديد من الأقاويل التي تؤكد أن هناك علاقة عاطفية تجمع بينها وبين النجم المصري عمرو دياب، وهو الأمر الذي يزيد الشكوك حول ما تردد بقوة خلال الساعات الماضية.

وحسبما ذكرت الأنباء فإن علاقة هدى المفتي بعمرو دياب بدأت منذ سنوات عندما تقابلا بالصدفة في أحد المطاعم الشهيرة بالقاهرة، ثم زادت العلاقة بينهما مع الوقت، ولكن في تلك الفترة تعرف عمرو بالنجمة المصرية دينا الشربيني التي جذبته بشكل كبير حتى نشأت حالة الحب بينهما، وانقطعت علاقة الهضبة بهدى تماماً.

وعلم "فوشيا" من مصادر مقربة أنه بمجرد انتهاء العلاقة بين دينا وعمرو بدأت تعود علاقة هدى المفتي به مرة أخرى، بل أصبحت أقوى بكثير من المرة الأولى، وهذا ما جعل عمرو يرشحها للمشاركة معه في كليب أغنيته الأخيرة التي تحمل عنوان "الدنيا بترقص"، خصوصاً أن هذه ليست المرة الأولى التي يعتمد فيها عمرو دياب مشاركة حبيبته في كليب غنائي، بل فعلها قبل ذلك مع دينا الشربيني من خلال كليب أغنية "أماكن السهر" التي طرحت في الصيف الماضي وحققت نجاحا كبيرا على مستوى الوطن العربي، كما كررها أيضاً مع زوجته السابقة النجمة المصرية شيرين رضا من خلال كليب أغنية "ما تخافيش"، وتم تصوير الكليب بالكامل في منزل الزوجية الخاص بهما وقتها.

وتصدرت هدى المفتي حديث الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها مع عمرو دياب في كليبه الأخير، وتساءل المتابعون عن أسباب اختيارها هي تحديداً دوناً عن كثير من الفنانات الشابات المصريات المتواجدات على الساحة الفنية حالياً، ولماذا لم يتم الاستعانة بموديل أجنبية مثلما يفعل الهضبة بأغلب كليباته الغنائية السابقة؟.

img

الجدير بالذكر أن أغنية "الدنيا بترقص" من كلمات ملاك عادل وألحان محمد يحيى وتوزيع موسيقي أحمد إبراهيم ومهندس صوت أمير محروس، ومن إخراج طارق العريان.

وشاركت هدى المفتي في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية خلال السنوات الأخيرة، ومن أبرز أعمالها مسلسل "فلانتينو" بطولة النجم المصري عادل إمام.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً