إلهام الفضالة.. 3 زيجات آخرهم شهاب جوهر وتهدد بسبب حياتها المأساوية‎‎‎‎

أخبار

إلهام الفضالة.. 3 زيجات آخرهم شهاب جوهر وتهدد بسبب حياتها المأساوية‎‎‎‎

أعلنت الممثلة الكويتية إلهام الفضالة عن خبر زواجها من الفنان شهاب جوهر مؤخرًا، حيث نشرت صورة تجمعها به من كواليس مسلسل "أمينة حاف". وعلقت الفضالة على الصورة التي ظهرت فيها بفستان زفاف من كواليس مشهد زواجها في مسلسل "أمينة حاف" الذي عرض في رمضان الماضي، وقالت: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. تم عقد قراني على شهاب جوهر". وتحدثت الممثلة الكويتية عن الضجة التي صاحبت إعلان طلاقها من زوجها السابق وكتمان نبأ ارتباطها بشهاب جوهر مؤخرًا، عبر مقطع فيديو قالت فيه: "كثرة الأقاويل وكثرة الحكي، أنا من الناس اللي طول عمري تعرفوني ما أتكلم في حياتي الخاصة في السوشيال ميديا

أعلنت الممثلة الكويتية إلهام الفضالة عن خبر زواجها من الفنان شهاب جوهر مؤخرًا، حيث نشرت صورة تجمعها به من كواليس مسلسل "أمينة حاف".

وعلقت الفضالة على الصورة التي ظهرت فيها بفستان زفاف من كواليس مشهد زواجها في مسلسل "أمينة حاف" الذي عرض في رمضان الماضي، وقالت: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. تم عقد قراني على شهاب جوهر".

وتحدثت الممثلة الكويتية عن الضجة التي صاحبت إعلان طلاقها من زوجها السابق وكتمان نبأ ارتباطها بشهاب جوهر مؤخرًا، عبر مقطع فيديو قالت فيه: "كثرة الأقاويل وكثرة الحكي، أنا من الناس اللي طول عمري تعرفوني ما أتكلم في حياتي الخاصة في السوشيال ميديا أبداً، نعم كنت امرأة منفصلة ولم أتكلم عن طلاقي ولا عن سبب طلاقي ولا عن حياتي المأساوية اللي كنت عايشتها.. صبرت وصبرت.. وجاء اليوم اللي اخدت فيه قرار صحيح علشان أحافظ على بناتي".

وأطل زوجها شهاب جوهر في الفيديو وكشف تفاصيل علاقتهما، وقال إنه خلال أحد حفلات التكريم، علم بنبأ انفصال إلهام الفضالة، واتصل بها ليتأكد منها وبالفعل أكدت له الخبر، ثم قاطعته إلهام وأكدت أنه قال لها إنه يقوم بخطبتها قبل أن ينتشر الخبر ويعلم الجميع بطلاقها، ولفت كل منهما أنه تم زواجهما رسميًا في يونيو الماضي.

الإعلامية الكويتية مي العيدان كانت قد سبقتهما بإعلان خبر زواجهما للجمهور وقدمت لهما التهنئة، حيث كتبت: "الف مبروك زواج الهام الفضاله و شهاب جوهر".

وحظيت تهنئة العيدان بتساؤلات بين الجمهور، فعلقت متابعة سألتها عن الحالة الاجتماعية لإلهام، وكتبت "ليش هي مو متزوجة"، فقالت: "اطلقت وهو طلق برمضان".

وأضافت الإعلامية الكويتية: "أي يحبون بعض من قبل رمضان وانفصلوا عشان يتزوجون بعض".

يذكر أن إلهام الفضالة تزوجت للمرة الأولى في سن الـ 16 ورزقت بابنتها الأولى "منى" في السعودية، ثم عادت إلى الكويت واستكملت دراستها.

تزوجت بعدها من المخرج والصحفي خليل التميمي، ولديها منه ابنتان فجر والنور، ثم تطلقت منه وتزوجت بعدها من الفنان شهاب جوهر.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً