خطيب منة عرفة يرد على الهجوم لزواجه مرتين قبلها

أخبار

خطيب منة عرفة يرد على الهجوم لزواجه مرتين قبلها

أعرب الفنان المصري الشاب محمود المهدي، خطيب الفنانة منة عرفة، عن استيائه الشديد من الهجوم الذي طاله عقب كشفه أنه تزوج مرتين سابقتين وإنجابه 3 أطفال قبل ارتباطه بعرفة، لتحدث حالة من الجدل بين الجمهور. وقال المهدي، عبر صفحته بموقع "إنستغرام": "مجتمع لا يرحم.. يحكم قبل أن يفهم"، في إشارة منه للهجوم الكبير الذي تعرض له، خاصة أن خطيبته منة عرفة، التي عقد قرانه عليها مؤخرًا لم يسبق لها الزواج بعد. في المقابل طالبه عدد من المتابعين بعدم الاهتمام لردود الفعل، والانشغال بنفسه وأعماله؛ لأنه سيدخل في أجواء من السلبية والإحباط، في حال تأثر بكل صغيرة وكبيرة يتعرض لها من

أعرب الفنان المصري الشاب محمود المهدي، خطيب الفنانة منة عرفة، عن استيائه الشديد من الهجوم الذي طاله عقب كشفه أنه تزوج مرتين سابقتين وإنجابه 3 أطفال قبل ارتباطه بعرفة، لتحدث حالة من الجدل بين الجمهور.

وقال المهدي، عبر صفحته بموقع "إنستغرام": "مجتمع لا يرحم.. يحكم قبل أن يفهم"، في إشارة منه للهجوم الكبير الذي تعرض له، خاصة أن خطيبته منة عرفة، التي عقد قرانه عليها مؤخرًا لم يسبق لها الزواج بعد.

img

في المقابل طالبه عدد من المتابعين بعدم الاهتمام لردود الفعل، والانشغال بنفسه وأعماله؛ لأنه سيدخل في أجواء من السلبية والإحباط، في حال تأثر بكل صغيرة وكبيرة يتعرض لها من قبل الجمهور، كما أنهم طالبوه بعدم كشف أسرار حياته، وبقائها بعيدًا عن السوشال ميديا، أو أن يتحمل عواقب ذلك.

وكان محمود المهدي قد كشف في تصريحات تلفزيونية بأنه تزوج مرتين قبل ارتباطه بمنة عرفة، ولديه 3 أطفال، مشيرًا إلى أنه تزوج مرتين وهو في عمر الـ 19 ولظروف خاصة، لافتًا إلى أن منة عرفة على علم بكل ما يخص حياته الشخصية.

وسبّبت تصريحاته ضجة كبيرة؛ إذ اتهمه البعض باستغلال منة عرفة ونجوميتها، وهو الأمر الذي دفعها للرد قائلة: "أعلم كل شيء عن محمود، فمنذ أول يوم كشف لي حقيقة زواجه، وأن لديه أطفالا، وأنا أحبه وما زلت، وليس لي علاقة بماضيه وإنما تاريخه يبدأ معي منذ أن ارتبطنا".

يشار إلى أن الفنانة منة عرفة، روت سبب تأخير إعلان خبر ارتباطها بخطيبها، وكيف تعرفت عليه، مؤكدة أن ذلك استجابة لطلب الأخير.

وذكرت عرفة، عبر فيديو لها على حسابها الشخصي "فيسبوك": "أنا أخفيت خبر ارتباطي بمحمود، لأنه هو من طلب مني ذلك ورفض نشر صورته إعلاميا؛ لأنه لا يريد أن يقال عنه أنه يريد أن يصبح ترندا ولم يكن يريد إخبار الناس بذلك"، مضيفة: "أنا نشرت خبر الخطوبة فقط".

وأضافت: "حينما حدث كلام وربكة إعلامية، نشرت الصور"، متابعة: "تعرفت عليه خلال تصوير فيلم 666 للمخرج وائل عبدالقادر، ومحمد كان من ضمن فريق الإنتاج، وحدثت ظروف كان من المفروض شخص آخر يمثل الدور لكنه اعتذر، ومحمود مثل الدور معي".

يذكر أن محمود مهدي قد أعلن عقد قرانه على الممثلة منة عرفة، عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام"، وكتب: "الحمد لله تم كتب الكتاب اليوم بحضور أفراد العائلة فقط، وهنعمل فرح إن شاء الله بعد فيلم 666".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً