كاثرين زينا جونز تستأجر يختًا وتستمتع على شاطئ "ابيزا" بثوب سباحة مرقط

أخبار

كاثرين زينا جونز تستأجر يختًا وتستمتع على شاطئ "ابيزا" بثوب سباحة مرقط

شوهدت الممثلة الإنجليزية كاثرين زيتا جونز وهي تستمتع بالصيف على شاطئ جزيرة "إيبيزا" الإسبانية مرتدية ثوب سباحة مرقطا يوم الجمعة الماضي. واستأجرت الممثلة المولودة في مقاطعة "ويلز" غرب انجلترا والبالغة من العمر 51 عاما يختا تبلغ تكلفته نحو 125 ألف يورو (130 ألف دولار) في الأسبوع، بالإضافة إلى نفقات لما يصل إلى 12 ضيفًا في 6 غرف فاخرة. وأشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إلى أن ثوب السباحة الذي كانت ترتديه جونز به سحاب قَطَرِيّ على طول الرقبة، مضيفة أنه بينما كانت تتجول على سطح السفينة، كشفت جونز عن ساقيها المتناسقتين مرتدية البكيني القصير. ولفتت الصحيفة إلى أن الممثلة بطلة الفيلم

شوهدت الممثلة الإنجليزية كاثرين زيتا جونز وهي تستمتع بالصيف على شاطئ جزيرة "إيبيزا" الإسبانية مرتدية ثوب سباحة مرقطا يوم الجمعة الماضي.

img

واستأجرت الممثلة المولودة في مقاطعة "ويلز" غرب انجلترا والبالغة من العمر 51 عاما يختا تبلغ تكلفته نحو 125 ألف يورو (130 ألف دولار) في الأسبوع، بالإضافة إلى نفقات لما يصل إلى 12 ضيفًا في 6 غرف فاخرة.

img

وأشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إلى أن ثوب السباحة الذي كانت ترتديه جونز به سحاب قَطَرِيّ على طول الرقبة، مضيفة أنه بينما كانت تتجول على سطح السفينة، كشفت جونز عن ساقيها المتناسقتين مرتدية البكيني القصير.

img

ولفتت الصحيفة إلى أن الممثلة بطلة الفيلم الشهير "الابن الضال" كانت أيضا ترتدي نظارة شمسية عاكسة وخاتما ماسيا وساعة فاخرة".

img

وقالت: "بعد تعديل رأسها قليلا، تجولت كاثرين نحو منصة السباحة ونظرت للماء ثم أخذت في البداية ثانية لتقرر قبل أن تتسلل إلى أسفل السلم وتغمر نفسها في البحر.. بدا وكأنه القرار المثالي لليوم الحار حيث سبحت الأم في الماء وابتسمت ابتسامة ساحرة".

وبحسب الصحيفة فإن اليخت الذي استأجرته جونز يصل طوله إلى نحو 45 مترا وتم بناؤه عام 1994 من قبل شركة" بينيتي "الإطالية لبناء السفن وأنه تم تجديده آخر مرة في عام 2019، فيما تم تصميم الديكور الداخلي الفاخر الخاص به من قبل شركة" كاندي "البريطانية.

img

ويتسع اليخت لـ12 ضيفًا في 6 غرف، بما في ذلك جناح رئيس وغرفة فاخرة لكبار الشخصيات و3 كبائن مزدوجة ومقصورة توأم، كما أنه قادر على حمل ما يصل إلى 9 من أفراد الطاقم على متنه لضمان تجربة يخت فاخر ومريح.

وأشارت الصحيفة إلى أنه في وقت سابق من اليوم مارست جونز رياضتها المفضلة" اليوجا "على متن اليخت أمام متابعيها على شبكة" إنستغرام "البالغ عددهم أكثر من 3.7 مليون مستخدم، لافتة إلى أنها كانت ترتدي ملابس سباحة سوداء صغيرة وأنها" أدت بخبرة عددا كبيرا من الحركات".

وقالت: "بدت كاثرين مثيرة في ملابس السباحة السوداء التي تميزت بتفاصيل عارية عند الذراعين وجوانب رائعة لإظهار شخصيتها المذهلة".

وأوضحت أن جونز كانت دائما تستمتع بالذهاب إلى جزيرة" إيبيزا "بينما كانت تقضي الصيف مع زوجها مايكل دوغلاس في منزلهما في "مايوركا "بإسبانيا والذي يحتوي على عشر غرف نوم ويقع على مشارف قرية" فالديموس "الجميلة في مايوركا.

وقالت الصحيفة: "حقق الزوجان أقصى استفادة من منزل عطلاتهما بعد أن كافحا لبيع المنزل لمدة سبع سنوات.... وفي عام 2018، قرر الزوجان سحب فيلا العطلات الإسبانية التي كانت معروضة للبيع في الأصل مقابل 60 مليون دولار من السوق".

واشترى دوجلاس العقار المذهل الذي تبلغ مساحته 250 فدانًا في جزيرة" مايوركا "المشمسة مع زوجته آنذاك دياندرا لوكر في عام 1989 مقابل 3.5 مليون دولار فقط. وفي عام 2014، تم طرح العقار في السوق مقابل مبلغ ضخم قدره 60 مليون دولار.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً