سلاف فواخرجي بالأسود القصير.. والجمهور: أيقونة الفن والجمال

أخبار

سلاف فواخرجي بالأسود القصير.. والجمهور: أيقونة الفن والجمال

فاجأت الفنانة السورية، سلاف فواخرجي، متابعيها عبر إنستغرام، بإطلالة خطفت أنظار متابعيها، لاسيما وأنها لا تطل بالقصير دائما. وارتدت النجمة السورية البالغة من العمر 43 سنة، فستانا أسود قصيرا، أبرز أنوثتها بشكل ملفت. وتغزل الجمهور بجمال سلاف؛ إذ وصفها أحدهم بـ"أيقونة الفن والجمال"، فيما رأى آخر أنها "ساحرة الشرق وسندريلا الشام". ومن ضمن التعليقات "أحلى قمر سوري وعربي"، "إنسانة بقمة الرقي والأخلاق تشرفت بمعرفتك يا أجمل سلافة يا أيقونة الفن والجمال"، "يا قلبي الجمال.. حركاتك سو كيوت".           View this post on Instagram                       A post

فاجأت الفنانة السورية، سلاف فواخرجي، متابعيها عبر إنستغرام، بإطلالة خطفت أنظار متابعيها، لاسيما وأنها لا تطل بالقصير دائما.

وارتدت النجمة السورية البالغة من العمر 43 سنة، فستانا أسود قصيرا، أبرز أنوثتها بشكل ملفت.

وتغزل الجمهور بجمال سلاف؛ إذ وصفها أحدهم بـ"أيقونة الفن والجمال"، فيما رأى آخر أنها "ساحرة الشرق وسندريلا الشام".

ومن ضمن التعليقات "أحلى قمر سوري وعربي"، "إنسانة بقمة الرقي والأخلاق تشرفت بمعرفتك يا أجمل سلافة يا أيقونة الفن والجمال"، "يا قلبي الجمال.. حركاتك سو كيوت".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sulaf Fawakherji سُلاف فواخرجي (@sulaffawakherji)

وكانت سلاف أطلت بالأسود القصير خلال مشاركتها قبل أيام في إحدى السهرات مع أصدقائها في دبي.

ومؤخرا، حصلت الفنّانة السورية على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات، وعّبرت عن سعادتها بهذا "التكريم"، وما منحه لها من إحساس بأن مثلها مثل أي مواطن إماراتي.

وتوجهت بالشكر للإمارات، وحكامها، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على ما وصفته بـ "الهدية الجميلة، الراقية، والغالية".

واعتبرت سلاف فواخرجي أنّ فكرة استقطاب المبدعين في مختلف المجالات "عظيمة، وستجعل من البلاد قطبا فنيا، وعلميا إلى جانب كونها قطبا اقتصاديا".

وعلى الصعيد نفسه، كشفت سلاف أنها ستتوجه إلى مصر قريبا، لتصوير فيلم روائي سينمائي قصير، مع المخرج الشاب عادل عبد العظيم، تحت عنوان "قبّاني في العزل".

ويتناول الفيلم مرحلة الحجر المنزلي التي عاشتها البشرية في مواجهة جائحة كورونا، ومدى تأثير ذلك على قراراتنا، وعواطفنا التي تعرضت بدورها للحجر.

ووصفت فكرة الفيلم بـ "الرقيقة، والجميلة"، وتحمل تحية لذكرى الشاعر السوري الراحل نزار قباني.

وكشفت فواخرجي في تصريحات نقلتها شبكة "سي إن إن بالعربية"، عن تحضيراتها أيضا للدخول في تصوير مسلسل مصري قصير مؤلف من 10 حلقات.

وأشارت إلى أنها تقرأ حاليا نصّي عملين (من 30 حلقة) أحدهما سوري والآخر مصري، لكن لم تتخذ قرارا بعد بشأنهما.

وردّت على الانتقادات التي تعرض لها الجزء الأوّل من مسلسل "الكندوش" بالقول: "عملنا ما بوسعنا جميعا لتقديم كل ما لدينا على أكمل وجه، لكنّ الرياح أتت بما لا تشتهي السفن.. كل فريق يتمنى أن يكون عمله الأفضل، لكن ذلك لا يحدث دائما".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً