تامر حسني يقلد عادل إمام على الهواء.. ويكشف كواليس فيلم "مش أنا"

أخبار

تامر حسني يقلد عادل إمام على الهواء.. ويكشف كواليس فيلم "مش أنا"

قلّد الفنان المصري تامر حسني، النجم عادل إمام وحركاته، مؤكدًا أنه يحبه وأنه في دمه بعيدًا عن التقليد، مشيرًا إلى أن الزعيم حالة لم تحصل من قبل. وقال حسني خلال استضافته ببرنامج "الحكاية" للإعلامي عمرو أديب: "أنا ممكن من كتر حبي فيه، أثر فيا، وأثر في أجيال كثيرة..أستاذ عادل إمام حاجة محصلتش قبل كده..احنا فخورين بك جدًا يا أستاذ عادل إمام، أنا فخور بك". وأضاف: "وهو زعيم فعلًا، ما شاء الله كام سنة وهو على القمة، وده محصلش في العالم كله خالص، فهو حالة محصلتش قبل كده". وفي البرنامج نفسه، تحدث تامر حسني عن فيلمه الأخير "مش أنا"، وكواليس تصويره

قلّد الفنان المصري تامر حسني، النجم عادل إمام وحركاته، مؤكدًا أنه يحبه وأنه في دمه بعيدًا عن التقليد، مشيرًا إلى أن الزعيم حالة لم تحصل من قبل.

وقال حسني خلال استضافته ببرنامج "الحكاية" للإعلامي عمرو أديب: "أنا ممكن من كتر حبي فيه، أثر فيا، وأثر في أجيال كثيرة..أستاذ عادل إمام حاجة محصلتش قبل كده..احنا فخورين بك جدًا يا أستاذ عادل إمام، أنا فخور بك".

وأضاف: "وهو زعيم فعلًا، ما شاء الله كام سنة وهو على القمة، وده محصلش في العالم كله خالص، فهو حالة محصلتش قبل كده".

وفي البرنامج نفسه، تحدث تامر حسني عن فيلمه الأخير "مش أنا"، وكواليس تصويره والأصداء التي حققها الفيلم، بعد عرضه بالسينمات مؤخرًا.

وقدم الفنان أغاني فيلمه الجديد "مش أنا" في لقائه مع الإعلامي عمرو أديب، وذلك قبل طرح الأغاني على قناته، وفاجأ الجمهور بطرح أغنية "مش تمثال" وأغنية "بحبك" على يوتيوب، وتضمنت الأغنيتان عدة مشاهد من فيلمه الجديد.

وعرض برنامج "الحكاية" أيضًا مقاطع جديدة من كواليس تصوير الفيلم، بالإضافة إلى مداخلات من أبطال العمل وعلى رأسهم الفنان ماجد الكدواني والمخرجة سارة توفيق.

وعلق الفنان تامر حسني على كواليس فيلم "مش أنا" وقال، إن بداية فكرته جاءت من المخرجة سارة توفيق، والتي حكت له قصة عن حالة مرضية نفسية نادرة في العالم، وطلب منها أن يكتب قصة الفيلم بنفسه، وتفرغ لمدة عام في كتابة الفيلم ودراسة الشخصية والحالة النفسية، وقال إن التجربة كانت صعبة للغاية بسبب تجسيده لشخصية تعاني من حالة نفسية نادرة وتتطلب قدرات حركية، لأن الشخصية تعاني من عدم قدرته على التحكم في نصفه الآخر.

وأوضح حسني في تصريحاته، أنه يقدم رسالة للجمهور من خلال الفيلم وهي ضرورة التحلي بالطموح حتى في أصعب اللحظات وفي المرض أيضًا، مشيرًا إلى أن رسالة الفيلم تتشابه مع ظروف مسيرته، لأنه عانى في بداياته وعاش أوقات صعبة بسبب قلة المال والفرص، ولكنه لم يستسلم، وقرر أن يتحمل من أجل تحقيق حلمه وهدفه.

ولفت الفنان المصري إلى تعرضه للانتقادات والتهكم في بداياته، ولكنه كان يريد تقديم شخصيته بطريقة جديدة ونجح في النهاية في ذلك.

وأدى تامر حسني في الحلقة عدة أغاني شهيرة له، وقال إن لديه مشروعًا غنائيًا خاصًا، يهدف لتقديم الأعمال الغنائية التي تأثر بها في حياته، وذلك بعد تقديمه أغنية "نسيانك صعب أكيد" لهاني شاكر.

وبين أنه يريد تذكير الجمهور بأنه لم ينشأ ويصعد من فراغ، ولكن هناك أجيال وأعمال كثيرة ساهمت في تكوينه، وأشار إلى انه سيقدم أغانٍ لمجموعة من الفنانين، منهم:علي الحجار، ومدحت صالح، ومحمد منير، وغيرهم في الفترة المقبلة.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً