دانا جبر تثير الجدل بعد ظهورها بالشورت القصير

أخبار

دانا جبر تثير الجدل بعد ظهورها بالشورت القصير

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة السورية دانا جبر، تسببت بجدل بين متابعيها بسبب إطلالتها التي وصفوها بـ"الجريئة". وأطلت النجمة السورية بميني شورت أبيض اللون، ونسَّقته مع كروب توب باللون البيج، واستعرضت خلال الصورة رشاقتها بهذه الملابس. وتفاعل رواد مواقع التواصل مع صورتها بشكل لافت، وجاءت التعليقات في غالبيتها منتقدة لإطلالتها، فعلقت متابعة: "ضايل شبر وببين كل شي ليه مغلبة حالك لك اختي شلحي خلص". وقالت أخرى: "صيفت الدنيا والمشاهير انجنوا يا ريتها ضلت بالشتوية ولا شافتا الشمس بهيك اطلالة". وعلق آخر: " شو صاير للفنانات السوريات عبيتسابقو بالتشليط طول عمرها الدراما السورية وممثليها محترمين هلأ شو صاير". وفي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة السورية دانا جبر، تسببت بجدل بين متابعيها بسبب إطلالتها التي وصفوها بـ"الجريئة".

وأطلت النجمة السورية بميني شورت أبيض اللون، ونسَّقته مع كروب توب باللون البيج، واستعرضت خلال الصورة رشاقتها بهذه الملابس.

img

وتفاعل رواد مواقع التواصل مع صورتها بشكل لافت، وجاءت التعليقات في غالبيتها منتقدة لإطلالتها، فعلقت متابعة: "ضايل شبر وببين كل شي ليه مغلبة حالك لك اختي شلحي خلص".

وقالت أخرى: "صيفت الدنيا والمشاهير انجنوا يا ريتها ضلت بالشتوية ولا شافتا الشمس بهيك اطلالة".

وعلق آخر: " شو صاير للفنانات السوريات عبيتسابقو بالتشليط طول عمرها الدراما السورية وممثليها محترمين هلأ شو صاير".

وفي تعليق آخر: "الفنانات السوريات صارت الشاطرة فيهن الي بدا تشلح اكتر يبدو هيك عم تمشي الامور اكتر لا تقولولي حرية ومدي شولك تابعوا دراما زمان شو كانوا أكابر ومهذبين بدون شلح".

في حين دافع عنها آخرون وقالوا، إن إطلالتها طبيعية على غرار نجمات الفن والشهيرات اللاتي ينشرن إطلالاتهن الصيفية، مستغربين من تعرض الفنانة للهجوم في كل موقف أو صورة تنشرها، مؤكدين أن هناك حملات مقصودة ضدها، ودعوا المنتقدين ألا يتابعوا نشاطاتها وإطلالاتها في حال كانت تستفزهم.

في غضون ذلك، كانت دانا جبر قد نشرت عبر حسابها الشخصي على إنستغرام قبل أيام، صورة جديدة بعد غياب طال أكثر من شهر.

وظهرت جبر في الصورة بملامح جميلة جدًا، وبريئة، وفق متابعيها بعد غياب طويل عن مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب مرض والديها، والذي لم تكشف عن تفاصيله حتى الآن.

img

كما نشر الفنان السوري مصطفى الخاني مؤخرًا، عبر إنستغرام صورة برفقة الفنانة دانا جبر وظهرا إلى جانب النجمة منى واصف في حديقة منزلها.

يذكر أن الفنانة السورية دانا جبر، من مواليد عام1989، وهي ابنة أسرة فنية كبيرة في الوسط الفني السوري، إذ إنها حفيدة الفنان محمود جبر، والفنانة هيفاء واصف شقيقة الفنانة منى واصف، وهو ما جعل دخولها للمجال الفني سهلًا، حيث كانت تعمل في المسرح، منذ أن كانت بسن بالسادسة من عمرها.

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً