جمهور نوال الزغبي يشعل ضجة مع نانسي عجرم.. والأولى تتدخل

أخبار

جمهور نوال الزغبي يشعل ضجة مع نانسي عجرم.. والأولى تتدخل

أعادت الفنانة نوال الزغبي نشر بعض تغريدات متابعيها على "تويتر"، الذين عبروا عن استيائهم من إطلاق لقب "ملكة البوب العربي" على النجمة اللبنانية نانسي عجرم. وكان تطبيق "سبوتيفاي" العالمي قد قام عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام" بوضع صُورة نانسي عجرم كأول فنانة عربية يتم مشاركة صورتها على التطبيق إضافةً إلى وضع صورتها من خلال شاشة تايمز سكوير بمدينة نيويورك الأميركية. وكتب الحساب: "قبل 23 عامًا، أطلقت ملكة البوب العربي نانسي عجرم أول ألبوم مسجل لها ...اليوم، هي هنا مع ألبوم جديد نانسي 10". ومن الواضح أن لقب "ملكة البوب العربي" استفز جمهور نوال الزغبي بشكل كبير، وأطلقوا بعدها عدة تغريدات

أعادت الفنانة نوال الزغبي نشر بعض تغريدات متابعيها على "تويتر"، الذين عبروا عن استيائهم من إطلاق لقب "ملكة البوب العربي" على النجمة اللبنانية نانسي عجرم.

وكان تطبيق "سبوتيفاي" العالمي قد قام عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام" بوضع صُورة نانسي عجرم كأول فنانة عربية يتم مشاركة صورتها على التطبيق إضافةً إلى وضع صورتها من خلال شاشة تايمز سكوير بمدينة نيويورك الأميركية.

وكتب الحساب: "قبل 23 عامًا، أطلقت ملكة البوب العربي نانسي عجرم أول ألبوم مسجل لها ...اليوم، هي هنا مع ألبوم جديد نانسي 10".

ومن الواضح أن لقب "ملكة البوب العربي" استفز جمهور نوال الزغبي بشكل كبير، وأطلقوا بعدها عدة تغريدات للتأكيد على أن نوال الزغبي هي صاحبة اللقب.

اللافت أن نوال الزغبي دعمت التغريدات التي امتدحتها من قبل جمهورها، والتي كان منها "ما بعرف غير ملكة بوب واحدة هيي نوال الزغبي وبشهادة الجميع".

img

وجاء في تغريدة أخرى دعمتها نوال: "في ملكه البوب نوال الزغبي اللي وصلت لعز نجومية ما وصلها حدا ونوع موسيقى جديد عملتو وخلصت الخبرية ما في اي حدا يعطي حالو اي لقب مش إلو"، وعلق حساب آخر: "إجمالا ما بحب فوت بمشاكل تافهة وسطحية في ظل هالأوضاع..بس للتغيير، ملكة البوب العربي هي نوال الزغبي والكل بيعرف هالشي... اسمحولنا.. شكراً".

img

وبعد انتشار الأخبار بشكل كبير حول هجومها على نانسي عجرم، عبرت نوال الزغبي عن غضبها الشديد من الأخبار المنتشرة، وأطلقت عدة تغريدات، أهمها هجومها على إحدى المواقع الإلكترونية المختص بأخبار المشاهير، وقالت: "يا عيب الشوم عليكن هيدي هيي الصحافة الصفرا! نانسي حبيبة قلبي وانا من الاشخاص اللي مبسوطة بنجاحها وكتير وهيي بتعرف هالشي… وهيدا احلى بلوك".

img

وأكدت نوال الزغبي على محبتها لنانسي عجرم وعدم اكتراثها لحرب الألقاب، وكتبت بتغريدة: "آخر همي الألقاب! أعمال الفنان ونجاحاته هيي الأهم ولو سمحتوا عاملين هجوم على أشياء تافهة!!".

img

وأوضحت الفنانة اللبنانية أن سبب إعادة تغريدات متابعيها المهاجمة لنانسي عجرم، وكتبت: "أكيد بحب لما فانزاتي يدلعوني مش معناتا عم نتهجم على حدا ! وكل واحد بياخد نصيبه".

اللافت هو تغريدتها الأخيرة التي شوقت من خلالها جمهورها لعملها الغنائي الجديد، الأمر الذي أثار استغراب البعض معتبرين أن نوال الزغبي كان هدفها إشعال النار ثم إطفاءها للإعلان عن أغنيتها الجديدة، وكتبت نوال: "خلونا بالاهم… كل شي صار جاهز والاسبوع القادم رح تبلش المفاجآت.. بموت فيكن يا احلى عالم".

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً