أنغام تغلق الباب بوجه أصالة.. وتنهي صداقة عمرها 15 عامًا

أنغام تغلق الباب بوجه أصالة.. وتنهي صداقة عمرها 15 عامًا

  • الأحد 11 يوليو 2021 18:00 2018-10-20 10:50:33

اتخذت النجمة المصرية أنغام قراراً نهائياً بشأن علاقتها بالفنانة أصالة، وقررت إبقاء علاقتهما داخل إطار الزمالة، بالرغم من اعتذار أصالة نصري على الملأ في شهر إبريل/ نيسان الماضي.

وبهذا القرار أنهت أنغام علاقة الصداقة التي جمعتها مع أصالة، وامتدت لأكثر من 15 عاماً، وانتهت بسبب زواج الفنانة المصرية من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، حيث اتهمتها أصالة بـ ”خرابة البيوت“.

وقد تصاعد الخلاف بين النجمتين، العام الفائت بعد إعلان زواج أنغام من أحمد إبراهيم، والذي كان متزوجا من ياسمين عيسى ابنة شقيق المخرج طارق العريان الزوج السّابق لأصالة، الأمر الذي لم تتقبله أصالة كأحد أقارب زوجة الموزع أحمد إبراهيم الأولى.

وقالت أصالة وقتها إن خبر زواج أنغام أزعجها كثيراً، وأكدت أنها لم تعاتبها واكتفت فقط بإلغاء متابعتها على منصات التواصل الاجتماعي. ووصفت ما قامت به أنغام بأنه ”غدر“، وقالت إنها ”خرابة بيوت“.

وبعد محاولات الصلح المتكررة من قبل أصالة، قالت أنغام: ”هي ليست حرباً وليست سلاماً.. الفكرة الخطأ بحقك عن غير قصد يختلف عن أن أخطئ بحقك متقصدة، وأعاند، وأزيد، وأتحين الفرص لإعادته.. هذا ليس خطأ فله اسم آخر“.

وعلقت أنغام على إصرار أصالة على الصلح معها، مشيرة إلى أن علاقة الصداقة التي جمعتهما لن تعود كما كانت سابقاً في جميع الأحوال، وقالت: ”قد أقبل الاعتذار أو الأسف، لكن رجوعنا إلى ما كنا عليه لن يحصل“.

قد يعجبك ايضاً