نور ستارز تعيش مشاعر الحمل.. وتظهر ببطن منتفخة

أخبار

نور ستارز تعيش مشاعر الحمل.. وتظهر ببطن منتفخة

أثارت مدونة الموضة العراقية نور نعيم الشهيرة باسم "نور ستارز" الجدل بعد أن نشرت مقطع فيديو بصحبة عدد من صديقاتها ببطن منتفخة تعلن فيه حملها على الرغم من عدم زواجها. وقالت نور ستارز في الفيديو بأن الهدف من مقطع الفيديو هو أن تعيش هي وصديقاتها مشاعر "الحمل" وكيف تمضي المرأة الحامل يومها ببطن مكوّر كبير يتقدمها. وأثارت صديقات نور ستارز المزيد من الجدل على مقطع الفيديو بالسؤال عن "هوية والد الأطفال"، وبأنهن يشبهن زوجات الحج متولي في المسلسل المصري الشهير للنجم نور الشريف.           View this post on Instagram              

أثارت مدونة الموضة العراقية نور نعيم الشهيرة باسم "نور ستارز" الجدل بعد أن نشرت مقطع فيديو بصحبة عدد من صديقاتها ببطن منتفخة تعلن فيه حملها على الرغم من عدم زواجها.

وقالت نور ستارز في الفيديو بأن الهدف من مقطع الفيديو هو أن تعيش هي وصديقاتها مشاعر "الحمل" وكيف تمضي المرأة الحامل يومها ببطن مكوّر كبير يتقدمها.

وأثارت صديقات نور ستارز المزيد من الجدل على مقطع الفيديو بالسؤال عن "هوية والد الأطفال"، وبأنهن يشبهن زوجات الحج متولي في المسلسل المصري الشهير للنجم نور الشريف.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by قاضي المشاهير 👨‍⚖ (@qadi_almashahir)

وحصد الفيديو أكثر من 2 مليون مشاهدة بعد أيام من طرحه على قناة "نور ستارز" على موقع "يوتيوب".

كما ألمحت صديقات نور ستارز بأن هناك علاقة تجمع بينها وبين نجم "تيك توك" السعودي هاتان، فيما سارعت هي بنفي تلك العلاقة قائلة بأنها تعتبره "أخا وصديقا".

ولم تتوقف جرأة الفتيات عند هذا الحد، بل بدأن باستعراض بطنهن في الشارع قبل صعودهن للسيارة من أجل الحصول على وجبة "برياني".

وانتقد رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو، مبدين استياءهم منه، وجاء في التعليقات: "إن لم تستحي فاصنع ما شئت مستعجلات على الحمل تزوجن وطلعن الي بنفسجن بس عيب هيج فيديو اسون لأن كلش اوفر وسخيف ومو منطقي مابي اي منطق".

وكتبت أخرى: "الله عليكم شد تحسون محتوى فاشل وحرام تخيلوا أطفال يشوفون هذا الفيديو ويقلدوكم وربي عيب".

وقالت متابعة: "المحتوى الي يتقدمه نور جدا سهيف المشكلة انه متابعيها اغلبهم صغار والله عيب".

وأثارت نور ستارز الجدل مؤخرًا بعد كشفها عن شعورها بـ"الغيرة" من متابعات نجم سناب شات السعودي "هاتان"، حيث تستمر بالتعليق على صوره بأن يقوم بحذفها لأنها تشعر بالغيرة.

من جانبها احتفلت نور ستارز بعيد ميلادها قبل أسابيع، في أجواء حماسية، إذ فاجأها أصدقاؤها بالاحتفال بعيد ميلادها الـ 24 بحضور عدد من الأهل والمشاهير.

وقررت نور ستارز أن ترد المفاجأة للجميع وتهديهم أغنيتها الجديدة Pardon وغنتها لأول مرة على المسرح، وقالت: "اللي أنا آذيته يجي يقلي وعراسي وبقله pardon إذا أنا عنجد آذيته".

واستعرضت ستار، أجواء عيد الميلاد، من قالب الحلوى والأغاني المميزة والورود التي عبرت عن الأجواء الاحتفالية.

وكتبت قائلة: "هالسنة عيد ميلادي كان عيدين بعيد وأكبر مفاجأة بحياتي.. لهلا ترقبوا الفلوق بكرة.. احتفلت مع كل أحبابي بدبي والمشاهير والإعلام، لدرجة نمت الساعة 6 الصبح من الفرحة".

وتابعت نور ستار قائلة: "صراحة.. صرت اليوم حاسة إني أسعد واحدة بالعالم الحمد لله دائماً وأبداً.. شكراً لكل اللي عايدوني والحب اللي وصلني، أنتم أكبر نعمة ومحبتكم أحلى هدية من الله.. أحبكم يا أقوى جيش بالكون.. اللي جاي أحلى وأقوى مثل ما عودتكم".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by نور ستارز | Noor Stars (@noorstars)


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً