حورية فرغلي تكشف عن تبنيها طفلين

أخبار

حورية فرغلي تكشف عن تبنيها طفلين

كشفت الفنانة المصرية، حورية فرغلي، عن تبنيها طفلين من ذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك لحرمانها من إنجاب الأطفال. وقالت فرغلي في تصريحات لصحيفة "الوطن" المصرية إنها تنفق على الطفلين وتتكفل بهما منذ عدة سنوات، وتزورهما على فترات متباعدة، ولكنها لا تزورهما بصفة مستمرة لرفضها رؤيتهما وهما بالحالة التي هم عليها. ويأتي كشف حورية فرغلي بعد عودتها من رحلة علاج في أمريكا، وخضوعها لعملية خطيرة من أجل إصلاح وتجميل أنفها. وكشفت حورية فرغلي، في شهر نيسان/ أبريل 2016، أنها حُرمت من نعمة الإنجاب بسبب إصابتها بورم في الرحم. وأجرت حورية فرغلي نحو 4 عمليات جراحية في أنفها في ولاية شيكاغو الأمريكية، لتنهي

كشفت الفنانة المصرية، حورية فرغلي، عن تبنيها طفلين من ذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك لحرمانها من إنجاب الأطفال.

وقالت فرغلي في تصريحات لصحيفة "الوطن" المصرية إنها تنفق على الطفلين وتتكفل بهما منذ عدة سنوات، وتزورهما على فترات متباعدة، ولكنها لا تزورهما بصفة مستمرة لرفضها رؤيتهما وهما بالحالة التي هم عليها.

ويأتي كشف حورية فرغلي بعد عودتها من رحلة علاج في أمريكا، وخضوعها لعملية خطيرة من أجل إصلاح وتجميل أنفها.

وكشفت حورية فرغلي، في شهر نيسان/ أبريل 2016، أنها حُرمت من نعمة الإنجاب بسبب إصابتها بورم في الرحم.

وأجرت حورية فرغلي نحو 4 عمليات جراحية في أنفها في ولاية شيكاغو الأمريكية، لتنهي معاناة دامت لسنوات وتسببت في حالتها النفسية السيئة، وخضعت قبل رحلة أمريكا للعديد من العمليات الجراحية بالأنف الذي تحطم بعد سقوطها من على الحصان أثناء تدربها على رياضة الفروسية قبل سنوات، لكن جميع العمليات لم تكلل بالنجاح ما عرضها لمشكلات صحية وصعوبة في التنفس وتغير في الملامح إلى حد كبير، وأيضا مشكلات نفسية دفعتها للتقليل من الظهور.

على الصعيد الفني، كشفت النجمة حورية فرغلي، عن العمل الجديد الذي تعود به للمنافسة مرة أخرى بعد فترة غياب بسبب أزمتها الصحية الأخيرة؛ إذ تعاقدت على بطولة مسلسل جديد بعنوان "أيام وبنعيشها".

وأكدت فرغلي في تصريح خاص لـ"فوشيا" أنها متحمسة لهذا العمل بشكل كبير، وهو من الأعمال الضخمة؛ إذ يدور في 45 حلقة، ويناقش قضايا اجتماعية مهمة، وتتعاون فيه مع المنتج اللبناني صادق الصباح.

وأضافت أنه من المتوقع انطلاق تصويره قريبا فور الانتهاء من ترشيح كافة الأبطال المشاركين فيه، متمنية أن ينال إعجاب الجمهور.

وفي سياق آخر، انضمت حورية فرغلي، مؤخرا إلى أعضاء لجنة تحكيم مسابقة miss Egypt لهذا العام، ومن المقرر بدء فعاليتها بكاستينج المسابقة، الجمعة الـ 2 من يوليو المقبل، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وذلك بمشاركة عدد من النجوم كأعضاء تحكيم منهم فراس سعيد.

وكان آخر أعمال، النجمة فرغلي في الدراما التلفزيونية، مسلسل "مملكة الغجر" الذي عرض عام 2019، وشارك في بطولته فيفي عبده، وسامح الصريطي، وميار الغيطي، وعزة مجاهد، وهو من تأليف محمد الغيطي، وإخراج عبد العزيز حشاد، بينما كان آخر أعمالها في السينما فيلم "استدعاء ولي عمرو" وشارك في بطولته محمد عز وصبري فواز، ومن تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج أحمد البدي.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً