أحمد عز يخسر قضية جديدة ضد زينة بشأن "التوأم"

أخبار

أحمد عز يخسر قضية جديدة ضد زينة بشأن "التوأم"

قضت محكمة عالي الأسرة المصرية في التجمع الخامس، اليوم الأحد، قرارا يقضي برفض الاستئناف المقدم من الفنان أحمد عز، على حكم أول درجة، وإلزامه بالمصروفات. وقضت المحكمة بإلزامه بدفع 41 ألفا و700 جنيه إسترليني (58 ألف دولار)، قيمة مصروفات دراسية لتوأم الفنانة زينة، عن عامي الدراسة 2018-2019 و2019-2020. وكانت محكمة أسرة مدينة نصر (أول درجة) قد قضت في وقت سابق بإلزام أحمد عز بدفع مبلغ قيمته 40 ألفا و700 جنيه إسترليني، قيمة المصروفات الدراسية، لتوأم زينة، عن عامين دراسيين. في حين أن منطوق الحكم جاء في أول درجة، بإلزام أحمد عز بدفع 42 ألفا و350 جنيها مصريا (2700 دولار)، قيمة

قضت محكمة عالي الأسرة المصرية في التجمع الخامس، اليوم الأحد، قرارا يقضي برفض الاستئناف المقدم من الفنان أحمد عز، على حكم أول درجة، وإلزامه بالمصروفات.

وقضت المحكمة بإلزامه بدفع 41 ألفا و700 جنيه إسترليني (58 ألف دولار)، قيمة مصروفات دراسية لتوأم الفنانة زينة، عن عامي الدراسة 2018-2019 و2019-2020.

وكانت محكمة أسرة مدينة نصر (أول درجة) قد قضت في وقت سابق بإلزام أحمد عز بدفع مبلغ قيمته 40 ألفا و700 جنيه إسترليني، قيمة المصروفات الدراسية، لتوأم زينة، عن عامين دراسيين.

في حين أن منطوق الحكم جاء في أول درجة، بإلزام أحمد عز بدفع 42 ألفا و350 جنيها مصريا (2700 دولار)، قيمة مصروفات الانتقال عبر الأتوبيس المدرسي.

وكانت الفنانة زينة قد أقامت قبل سنوات دعوى تطالب فيها بمصروفات دراسية من الفنان أحمد عز، أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر، وقدم محامي الأول خلال نظر الدعوى مذكرة تحتوي على أجر الأخير في عدد من المسلسلات والأفلام والحملات الإعلانية التي ينفذها، وعقب تداول أوراق القضية عدة جلسات، أصدرت المحكمة قرارها السابق، وبعد صدور الحكم قدم أحمد عز استئنافا ورفض، وقضي بإلزامه بحكم أول درجة، وتأييد دفع المصروفات.

img

تجدر الإشارة إلى أنه قبل نحو 8 سنوات، عادت الفنانة زينة من كاليفورنيا حاملة طفليها، عز الدين وزين الدين"، وفجرت حينها مفاجأة داخل مطار القاهرة الدولي بوثيقة سفر مؤقتة مستخرجة من القنصلية المصرية بلوس أنجلوس وشهادتي ميلاد أمريكيتين للطفلين تفيد أن والدهما الفنان أحمد عز، لتبدأ من هنا قصة "والله ما ولادي"، التي احتلت منصات التواصل الاجتماعي لأسابيع متواصلة، وكلما أصبحت نارها رمادا تشتعل من فترة إلى أخرى على مواقع التواصل الاجتماعي لتحتل "الترند" من جديد.

وظلت القضية أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر نحو 700 يوم، حتى أثبتت زينة نسب طفليها إلى أحمد عز، وحصلت على حكم بخلعها منه بعدما تنازلت عن كافة حقوقها.

وتقضي زينة برفقة ابنيها التوأم الإجازة الصيفية الحالية في دبي، وذلك للمرة الأولى منذ عامين، بسبب جائحة كورونا، مضيفة أنها كانت تقرر إجازتها وتسافر بمفردها سابقًا، ولكن الآن التوأم هما من يختاران الإجازة ووجهة السفر حاليًا، ولفتت إلى أنهما قررا البدء بدبي لقضاء الإجازة، قبل الانتقال إلى بلاد أخرى.

وأوضحت الفنانة المصرية لـ"إي تي بالعربي" أنها ترفض الكشف عن ملامح ابنيها للجمهور لأنهما في مرحلة الطفولة، وتترك لهما هذا الأمر عندما يكبرا ويقررا بنفسيهما، وأشارت إلى أن الأزمة التي حدثت بينها وبين أحمد عز، والدهما، في السابق بالإضافة إلى عمل والديهما في المجال الفني، جعلها تقرر احترام خصوصيتهما وإبعادهما عن الأضواء.

وقالت الفنانة زينة، إنها بدأت تخشى على ابنيها، بسبب تعرفهما على تطبيق "تيك توك" ورغبتهما في إظهار موهبتهما الفنية، مضيفة أن ابنيها يشاركان في اختيار أزيائها، ويطلبان منها عدم ارتداء الأزياء الجريئة، مبينة أنها تحترم رأيهما وتسمع كلامهما. وذكرت أن أحد أبنائها يمتلك صوتًا جميلًا ولديه موهبة في الغناء، والآخر لديه موهبة في التمثيل.

وأكدت الفنانة، أنها سعيدة وراضية بحياتها حاليًا، وقالت، إن هناك أجمل منها ولم تتزوج أيضًا، وعلى الأقل، فهي تزوجت وجربت حظها مرة سابقة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً