أحلام ومبارك الهاجري يردان على شائعة طلاقهما

أخبار

أحلام ومبارك الهاجري يردان على شائعة طلاقهما

تغزل بطل الراليات مبارك الهاجري بزوجته الفنانة أحلام في رسالة قصيرة وجهها إليها بعد أن تصدرت خلال الساعات القليلة الماضية شائعة انفصالهما الترند على مواقع التواصل الاجتماعي. وأكد الهاجري في رسالته على الحب الكبير الذي يشعر به تجاه زوجته، وأن هذا الحب لا يتوقف بل ينمو ويزداد بشكل مستمر، في رسالة منه تعكس مدى العلاقة القوية التي تجمعهما. وكتب زوج أحلام:"يا حبيبتي يالغالية أم فاهد كل يوم يزيد حبك بقلبي". وأعادت الفنانة الإماراتية نشر التغريدة التي كتبها زوجها، فيما تفاعل مع الثنائي الكثير من المتابعين، متمنين لهما دوام السعادة والاستقرار، كما وجه إليهما البعض رسائل تفيد بألّا يكترثا للشائعات والأكاذيب

تغزل بطل الراليات مبارك الهاجري بزوجته الفنانة أحلام في رسالة قصيرة وجهها إليها بعد أن تصدرت خلال الساعات القليلة الماضية شائعة انفصالهما الترند على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد الهاجري في رسالته على الحب الكبير الذي يشعر به تجاه زوجته، وأن هذا الحب لا يتوقف بل ينمو ويزداد بشكل مستمر، في رسالة منه تعكس مدى العلاقة القوية التي تجمعهما.

وكتب زوج أحلام:"يا حبيبتي يالغالية أم فاهد كل يوم يزيد حبك بقلبي".

img

وأعادت الفنانة الإماراتية نشر التغريدة التي كتبها زوجها، فيما تفاعل مع الثنائي الكثير من المتابعين، متمنين لهما دوام السعادة والاستقرار، كما وجه إليهما البعض رسائل تفيد بألّا يكترثا للشائعات والأكاذيب التي تُنشر بحقهما على مواقع التواصل لأغراض مشبوهة.

كما تداول الجمهور العديد من المقاطع الفيديو السابقة التي جمعتهما، من ضمنها مقطع مصور لأحلام وهي تحتضن زوجها، وآخر وهي تستقبل مبارك الهاجري في المطار عندما غاب أشهرا طويلة بسبب القيود التي كانت مفروضة على الطيران جراء انتشار فيروس كورونا.

وكتبت لهما إحدى المتابعات:" ماشاء الله تبارك الرحمن انتوا اكثر اثنين بالدنيا حلوين ولايقين على بعض قلوب بيضاااا وطييبة ونظيفة الله يحفظكم ويسعدكم ويديم مودتكم وعشرتكم انت محظوظ بجميلة الجميلات قلبا وقالبا وهي محظوظة فيك ماشاء الله ربي يسعدكم يا احلى ثنائي".

وأضاف آخر:"عسى الله لا يغير عليكم ي أجمل ثنائي في العالم"، و" ونِعم الرجُل ونِعم المرأة أم فاهد، مسرورين لكم.. ودوام الحفظ والتوفيق والسعادة لكم"، و" تستاهل ام فاهد مين مايحبه الملكه احلام انا احبك يحفظكم ويسعدكم يحفظ لكم عيالكم".

يذكر أن الهاشتاغ الذي حمل عنوان "طلاق الفنانة أحلام" أثار حالة من الاستياء والغضب بين الجمهور، وذلك فور تصدره موقع تويتر مساء السبت وصباح الأحد، نظرًا لأنه إشاعة كاذبة، لأغراض قد تكون تسويقية لعرض الإعلانات أو لأسباب أخرى مجهولة.

وطالب محبو الثنائي بالتصدي لمثل هذه الشائعات والعناوين والإبلاغ عنها فور تصدرها مواقع التواصل، بل ومحاسبة مروجيها؛ لأنها تخلق البلبلة والجدل وتستهدف الأزواج والعائلات دون ذنب.

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً