أحمد حاتم يطمئن الجمهور بعد تعرضه لحادث سير

أخبار

أحمد حاتم يطمئن الجمهور بعد تعرضه لحادث سير

كشف النجم المصري أحمد حاتم، عن تطورات حالته الصحية بعد تعرضه لحادث سير بسيارته يوم الخميس الماضي، والذي منعه من الظهور في لقاء تلفزيوني مع الإعلامي المصري رامي رضوان. وقال الفنان أحمد حاتم في تصريح خاص لـ"فوشيا": "الحمد لله قدر الله وما شاء فعل، أنا حاليا بخير، وتحسنت كثيرا.. تعرضت لبعض الكدمات إلى جانب إصابة في يدي، وأخضع حاليا للراحة والعلاج في المنزل. وأضاف: "وقع الحادث أثناء توجهي إلى استديوهات مدينة الإنتاج الإعلامي، حيث كان من المفترض أن أتواجد كضيف ضمن إحدى الفقرات الحوارية لبرنامج "مساء Dmc" مع الإعلامي رامي رضوان، وأنقذتني العناية الإلهية من الحادث.. جاء الأمر بسيطا ولم

كشف النجم المصري أحمد حاتم، عن تطورات حالته الصحية بعد تعرضه لحادث سير بسيارته يوم الخميس الماضي، والذي منعه من الظهور في لقاء تلفزيوني مع الإعلامي المصري رامي رضوان.

وقال الفنان أحمد حاتم في تصريح خاص لـ"فوشيا": "الحمد لله قدر الله وما شاء فعل، أنا حاليا بخير، وتحسنت كثيرا.. تعرضت لبعض الكدمات إلى جانب إصابة في يدي، وأخضع حاليا للراحة والعلاج في المنزل.

وأضاف: "وقع الحادث أثناء توجهي إلى استديوهات مدينة الإنتاج الإعلامي، حيث كان من المفترض أن أتواجد كضيف ضمن إحدى الفقرات الحوارية لبرنامج "مساء Dmc" مع الإعلامي رامي رضوان، وأنقذتني العناية الإلهية من الحادث.. جاء الأمر بسيطا ولم تقع أي إصابات خطيرة، ولكن تهشمت السيارة ونتج عن الحادث أضرار كبيرة بها، وفي النهاية الحمد لله على كل شيء."

وكان قد أعلن الإعلامي رامي رضوان، عن تعرض النجم أحمد حاتم لحادث سير، تسبب في منعه من الظهور ضمن فقرة من برنامج "مساء Dmc" الخميس الماضي، للحديث عن الإنجاز الكبير الذي حققه الأخير في عالم الرياضة من خلال منتخب مصر للسباحة بعد تحقيق فريقه الرقم القياسي، ودخوله موسوعة جينيس للأرقام القياسية في السباحة.

واعتاد أحمد حاتم على تحقيق البطولات في السباحة منذ صغره، ليمتلك تلك المهارة إلى جانب عمله بالتمثيل الذي نجح أن يثبت نفسه فيه، ويصبح واحدا من أهم النجوم الشباب على الساحة.

وفي سياق آخر، يعيش حاتم نجاح مسلسله الجديد "ليه لأ" الذي شارك في بطولته إلى جانب النجمة المصرية منة شلبي، وعدد من النجوم، وعرض على منصة "شاهد" الإلكترونية، حيث حقق نجاحا كبيرا وجدلا واسعا حول فكرة التبني.

كما يعيش الممثل المصري حالة من النشاط الفني؛ إذ يستعد حاليا لاستئناف تصوير مشاهده ضمن مسلسل "شقة 6" من إخراج محمود كامل، إلى جانب الفنانة المصرية روبي.

وينتظر عرض ثلاثة أفلام دفعة واحدة هي، فيلم "قمر 14" وتشاركه بطولته النجمة ياسمين رئيس، وهو من تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري، وفيلم "عروستي" الذي تشاركه بطولته جميلة عوض، وهو من تأليف مصطفى البربري، وإخراج محمد بكير، والفيلم الحربي "السرب"، من تأليف عمر عبد الحليم، إخراج أحمد نادر جلال.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً