رؤى الصبان تُقبّل حصانا وتعلق: الصمت في حرم الجمال جمال

أخبار

رؤى الصبان تُقبّل حصانا وتعلق: الصمت في حرم الجمال جمال

نشرت الإعلامية الإماراتية رؤى الصبان عبر حسابها الخاص في إنستغرام صورة تجمعها بحصان بني اللون؛ إذ ظهرت وهي تقبله، وكتبت معلقة: "فإذا وقفت أمام حسنك صامتا فالصمت في حرم الجمال جمال". وتفاعل الجمهور مع الصورة بشكل كبير معلقين على حب رؤى الصبان للحيوانات؛ إذ كانت الصبان قد نشرت قبل هذه الصورة فيديو طريفا يجمعها بقرد داخل إحدى الحدائق. وظهرت رؤى الصبان في الفيديو وهي تمسك بيد القرد وتمشي داخل حديقة مبتسمة، وانهالت التعليقات عليها، وكانت في أغلبها حول جرأتها وعشقها الكبير للحيوانات.           View this post on Instagram                

نشرت الإعلامية الإماراتية رؤى الصبان عبر حسابها الخاص في إنستغرام صورة تجمعها بحصان بني اللون؛ إذ ظهرت وهي تقبله، وكتبت معلقة: "فإذا وقفت أمام حسنك صامتا فالصمت في حرم الجمال جمال".

img

وتفاعل الجمهور مع الصورة بشكل كبير معلقين على حب رؤى الصبان للحيوانات؛ إذ كانت الصبان قد نشرت قبل هذه الصورة فيديو طريفا يجمعها بقرد داخل إحدى الحدائق.

وظهرت رؤى الصبان في الفيديو وهي تمسك بيد القرد وتمشي داخل حديقة مبتسمة، وانهالت التعليقات عليها، وكانت في أغلبها حول جرأتها وعشقها الكبير للحيوانات.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Roaa alsabban رؤى الصبان (@roaa_alsabban)

فيما تغزل عدد كبير بإطلالتها؛ إذ تألقت الإعلامية الإماراتية رؤى الصبان بفستان طويل باللون الفوشي مع حذاء بالكعب العالي باللون الذهبي.

يُشار إلى أن رؤى الصبان كانت قد تصدرت قائمة الأكثر تداولًا بعد كشفها عن الهدية الفاخرة التي تلقتها من زوجها الإعلامي والشاعر السعودي حمود الفايز بمناسبة عيد ميلادها الـ 30 الذي صادف يوم الـ 26 من يونيو الماضي.

ونشرت رؤى الصبان حينها عبر ستوري إنستغرام فيديو لحظة تلقيها الهدية داخل حديقة منزلها وهي سيارة Mercedes G Class باللون الزيتي.

img

وكشفت الصبان حينها أنه كاد أن يغمى عليها من شدة فرحتها بالسيارة وعلقت قائلة: "بسم الله ما شاء الله هذا أكشن أصلي وما أروع، هذه السيارة اللي كان نفسي فيها الله يخليك ليا، بسم الله ما شاء الله سيارة ولا أروع وحقيقي كنت بتمناها".

يُذكر أن رؤى الصبان التي اشتهرت وعرفت في الإمارات حيث تقيم هناك منذ مدة طويلة، كانت قد تزوجت من حمود الفايز في عام 2018 بعد علاقة حب جمعتهما استمرت لأشهر قليلة، وأنجبت رؤى من الفايز ابنتهما الوحيدة والتي أطلقا عليها اسم شيخة.

img

وبدأت رؤى الصبان مشوارها الفني من خلال الإعلام، وكانت بدايتها في تقديم عدد من البرامج في مؤسسة دبي للإعلام عام 2007، ثم عملت بعد ذلك مذيعة في عدد من البرامج.

وفي عام 2010 انتقلت رؤى الصبان إلى التمثيل وكان أول أعمالها مسلسل الغافة إلى جانب ليلى السمان وبدرية أحمد، لتشارك بعدها في عدد من الأعمال الأخرى كان آخرها ممنوع الوقوف عام 2017.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً