هاجر أحمد تنشر صور عقد قرانها من رجل أعمال.. وهذا أول تعليق لها
مشاهير أخبار
10 يوليو 2021 9:50

هاجر أحمد تنشر صور عقد قرانها من رجل أعمال.. وهذا أول تعليق لها

avatar خلدون ضامر

احتفلت الفنانة المصرية هاجر أحمد بعقد قرانها على رجل الأعمال أحمد الحداد بمسجد الشرطة بالتجمع الخامس بحضور الفنان حمادة هلال، وبحضور عائلي اقتصر على أسرة العروسين وعدد قليل من المقربين منهما.

ونشرت هاجر أحمد مجموعة صور عبر حسابها على إنستغرام من عقد القران، وعبرت عن سعادتها بالارتباط بشريك حياتها، فعلقت على الصور بآية قرآنية: ”وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً ۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ“.

وأضافت الفنانة المصرية: ”تم بحمد الله عقد قراني على من اختاره قلبي واختاره الله لي ليكون شريكا لحياتي يارب اجعله عقدا تنعقد به سعادتنا، اللهم بارك لي في زوجي واحفظه واجعلني له كما يحب واجعلنا لك كما تحب وترضى.. حبي الأبدي“، من جانبه حرص عريسها على نشر الصور نفسها بالتعليق ذاته، لترد عليه هاجر قائلة: ”أمين يارب حبيبي“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هاجر احمد️️ (@hagerahmed_official)

ووثقت العديد من المقاطع المصورة عقد قران هاجر أحمد، كما حرص عريسها على إعادة نشر مجموعة من تلك المقاطع عبر خاصية ”الستوري“ على حسابه بإنستغرام.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by DJ SUGAR (Sugar Radio Show) (@dj.amedeo)

وتلقت هاجر التهاني والتبريكات من جمهورها وزملائها في الوسط الفني من بينهم الفنانة عبير صبري التي علقت على صورها وقالت: ”الف مبروك يا أحلى عروسة ربنا يسعدكم ويخليكم لبعض“، فيما علقت مي سليم وقالت: ”ألف مبروك“، أما هند عبد الحليم فعلقت قائلة: ”مبروك يا جوجو ربنا يتمم حالك على خير يا رب“، كما حرص على تهنئتها كل من هدى المفتي وسامو زين ومحمد عز وأحمد طلعت وولاء الشريف وعلي ربيع وغيرهم.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هاجر احمد️️ (@hagerahmed_official)

يشار إلى أن هاجر أحمد ممثلة شابة تخرجت في المعهد العالي للفنون المسرحية؛ إذ قدمت العديد من المسرحيات على خشبة المسرح، وأشهرها مسرحية ”كاسك ياوطن“ ثم شاركت في مسلسل ألف سلامة عام 2013 وكانت هذه أول أعمالها ثم شاركت في مسلسل كيد الحموات رمضان 2014 ولاقى نجاحا كبيرا.

كما كان أحدث أعمالها الفنية هو مسلسل ”أحسن أب“ الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وشاركت في بطولته بجانب كل من علي ربيع، وأحمد فتحي، وسامي مغاوري، وأحمد جمال سعيد، وجيهان خليل، وعماد رشاد، وخالد عليش وغيرهم.