اتهام ياسمين عبد العزيز بتعذيب خادمتها.. وزوجها يتدخل
مشاهير أخبار
10 يوليو 2021 8:17

اتهام ياسمين عبد العزيز بتعذيب خادمتها.. وزوجها يتدخل

avatar خلدون ضامر

دافع الممثل المصري أحمد العوضي عن زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز بعد أن راجت أنباء تتهم الأخيرة بتعذيب خادمتها.

وكتب العوضي عبر حسابه الرسمي على فيسبوك: ”طبعا حملة التشويه ضد ياسمين معروفه ومعروف مين وراها، وأنا لحد دلوقتي ساكت احتراما للجمهور المحترم“.

وأضاف: ”لكن زوجتي خط أحمر .. ده لكل من يتعمد تشويه ياسمين أمام المجتمع .. وعدم ردي على كل التجاوزات هو احترام للجمهور المحترم وإعمالا لقول سيدنا عمر (أميتو الباطل بالسكوت عنه)، وإعمالا لقول الإمام الشافعي إذا خاطبك السفيه فلا تجبه فخير من إجابته السكوت“.

وتابع الفنان المصري: ”حملات التشويه المدفوعة والمستمرة ضدي أنا وياسمين ما هي إلا محاولات بائسه لن تجدي نفعا.. فها هو خبر نشرته صفحة اعدت خصيصا لياسمين .. تاريخ الصفحة من ثلاثة أيام … أنا لن أتجاوز احتراما للجميع ورجائي لمن تسول له لنفسه لتشويه صورة ياسمين الهدوء والراحة … ونبطل اللجان واللجان المضادة .. والأفضل توفير كل هذا المال لأعمال الخير“.

وواصل العوضي رسالته بالقول: ”الأفضل أن لا نتجاوز احتراما للهيبة واحتراما للجمهور العزيز… شكرا للسادة الصحفيين اللي بعتولي يسألوني وشكرا للجمهور المحترم الواعي المثقف“.

وكانت بعض الصفحات على موقع فيسبوك قد نشرت شهادات حول قيام ياسمين عبد العزيز بتعذيب خادمتها ومعاملتها بشكل غير إنساني، وهو الأمر الذي لم تعلق عليه ياسمين حتى الآن، ولم تعلن اتخاذ أية إجراءات ضد مروجيه.

على الصعيد الفني كانت ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي قد اشتركا في بطولة مسلسل ”اللي مالوش كبير“ خلال شهر رمضان الماضي، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، إنتاج سينرجي، إخراج مصطفى فكري، وبطولة خالد الصاوي، دينا فؤاد، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمود حافظ، أحمد الرافعي ومحمود ياسين.

وفي شأن آخر أعلنت ياسمين عبد العزيز، مساء الجمعة حصولها على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، التي تمنح أصحاب المواهب والمبدعين إقامة مطولة داخل البلاد.

ونشرت الممثلة المصرية عبر حسابها الرسمي في موقع إنستغرام، صورا لها من تواجدها في دبي، والتي تظهر فيها ممسكة بورود، وأعربت فيها عن ”سعادتها بالحصول على الإقامة الذهبية بدولة الإمارات“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_)