شقيق أصالة يقارنها بـ ليدي غاغا.. ويوجه لها رسالة

أخبار

شقيق أصالة يقارنها بـ ليدي غاغا.. ويوجه لها رسالة

وجه أنس شقيق الفنانة السورية أصالة نصري رسالة لها بعد أن فاجأت الجمهور قبل أيام قليلة بقصة شعر جديدة تعرف باسم "البيكسي". وتغزل أنس بشقيقته بعد أن نشر صورتها بمظهرها الجديد عبر حسابه على إنستغرام، وكتب: "ما أجمل روحك وضحكتك عندما يعبران أي صورة تلتقطها عدسة سعيدة الحظ تحسدها عليها عدسات المصورين الآخرين، لو كانت قصة شعرك الجديدة (التي سنتحدث عنها بس ترجعي بالسلامة) بس مبدئياً حلوة مطرقَعة". وشبه أنس شقيقته أصالة بالنجمة العالمية ليدي غاغا معلقًا: "يليق عليكي ما لا يليق على أحد، انتي أصالة ويا بختنا وبخت عالمنا العربي الحلو، عنا أصالة متل ما هنن طاير عقلهم مثلاً

وجه أنس شقيق الفنانة السورية أصالة نصري رسالة لها بعد أن فاجأت الجمهور قبل أيام قليلة بقصة شعر جديدة تعرف باسم "البيكسي".

وتغزل أنس بشقيقته بعد أن نشر صورتها بمظهرها الجديد عبر حسابه على إنستغرام، وكتب: "ما أجمل روحك وضحكتك عندما يعبران أي صورة تلتقطها عدسة سعيدة الحظ تحسدها عليها عدسات المصورين الآخرين، لو كانت قصة شعرك الجديدة (التي سنتحدث عنها بس ترجعي بالسلامة) بس مبدئياً حلوة مطرقَعة".

وشبه أنس شقيقته أصالة بالنجمة العالمية ليدي غاغا معلقًا: "يليق عليكي ما لا يليق على أحد، انتي أصالة ويا بختنا وبخت عالمنا العربي الحلو، عنا أصالة متل ما هنن طاير عقلهم مثلاً عندهم بعالمهم lady Gaga".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Anas Nasri / انس نصري (@anasri82)

وكانت النجمة السورية قد أحدثت ضجة عارمة عقب نشر مصفف الشعر الخاص بها مقطع فيديو، ظهرت فيه النجمة باللوك الجديد الذي تفاعل معه الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Wassim Steve وسيم ستيف (@wassimsteve)

وعلى صعيد نشاطاتها الفنية، فقد كانت أصالة قد روجت قبل أيام لحفلها في أبو ظبي خلال إجازة عيد الأضحى، حيث نشرت عبر حسابها على إنستغرام رسالة أشارت من خلالها إلى انتظارها لهذا الحفل، والذي يأتي بعدما استطاعت أن تتجاوز كل ألم قد مرت به.

وكتبت أصالة: "رح نعيّد سوا وهالعيد عندي غير كلّ عيد مرق.. قدرت أطلع من كل ألمّ وقدرت ألحق الفرح واليوم صاحبته بمحبتكم أنا قويّه ..ولقانا حيكون بشكل جديد لأصاله جديدة .. ومنّ هلّأ للعيد الله يجعل كلّ أيامنا حلوه حلوه وأعياد".

ومن المقرر أن يشارك في الحفل الذي ستحييه أصالة نصري، النجم الإماراتي حسين الجسمي، والذي أعلن مؤخرًا أيضًا عن نفاد تذاكر الحفل المنتظر المقرر إقامته يوم 22 يوليو الموافق ثالث أيام عيد الأضحى المبارك في جزيرة ياس بأبو ظبي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

يذكر أن أصالة نصري كانت قد طرحت مؤخرا أغنيتها الوطنية الجديدة "بنحبك" التي أهدتها إلى أهل مصر، وذلك عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، وهي من كلمات عبد الله حسن، ألحان أحمد سعد، توزيع عمرو صلاح.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً