كندة علوش تتفق مع زوجها عمرو يوسف على هذا القرار

أخبار

كندة علوش تتفق مع زوجها عمرو يوسف على هذا القرار

علمت "فوشيا" أن النجمة السورية كندة علوش ترغب في العودة بقوة للتمثيل بعد أن قللت مشاركتها في الأعمال الفنية بشكل ملحوظ عقب زواجها من النجم المصري عمرو يوسف وإنجابها لطفلتها الوحيدة "حياة"، وقرارها بالتركيز في تربية ابنتها وإعطائها كل وقتها. وصرح مصدر مقرب من كندة لـ"فوشيا" أنها قررت العودة لنشاطها الفني بعد أن كبرت ابنتها بعض الشيء؛ إذ إنها في أول عامين من عمرها كانت تحتاج إلى وجودها بجانبها طوال الوقت، بينما حاليا تستطيع التوفيق بين عملها والتواجد مع ابنتها، وقد دعمها زوجها عمرو يوسف في هذا القرار، خصوصا أنه يؤمن بموهبتها الفنية ويجدها واحدة من أهم فنانات جيلها. وأضاف

علمت "فوشيا" أن النجمة السورية كندة علوش ترغب في العودة بقوة للتمثيل بعد أن قللت مشاركتها في الأعمال الفنية بشكل ملحوظ عقب زواجها من النجم المصري عمرو يوسف وإنجابها لطفلتها الوحيدة "حياة"، وقرارها بالتركيز في تربية ابنتها وإعطائها كل وقتها.

وصرح مصدر مقرب من كندة لـ"فوشيا" أنها قررت العودة لنشاطها الفني بعد أن كبرت ابنتها بعض الشيء؛ إذ إنها في أول عامين من عمرها كانت تحتاج إلى وجودها بجانبها طوال الوقت، بينما حاليا تستطيع التوفيق بين عملها والتواجد مع ابنتها، وقد دعمها زوجها عمرو يوسف في هذا القرار، خصوصا أنه يؤمن بموهبتها الفنية ويجدها واحدة من أهم فنانات جيلها.

وأضاف المصدر أن كندة عرض عليها خلال الفترة الماضية عدد من المشاريع الفنية سواء الدرامية أو السينمائية، واختارت من بينها المشاركة في مسلسل "تساهيل" لتكون إحدى بطلاته؛ إذ إن العمل يعتمد على أكثر من بطلة كل منهن تحمل بطولة عدد من الحلقات، وتقدم كندة بطولة حلقتين ضمن أحداث المسلسل التي تدور في إطار اجتماعي تشويقي، وهو من نوعية المسلسلات المنفصلة المتصلة التي تقدم أكثر من قصة مختلفة ترتبط بفكرة واحدة.

الجدير بالذكر أن مسلسل "تساهيل" يشارك في بطولته مجموعة من النجمات أبرزهن ميريام فارس، والنجمة المصرية روجينا التي بدأت بالفعل تصوير أولى مشاهدها من العمل في مدينة الإنتاج الإعلامي بمصر، وحضر الاحتفال السفير السعودي بالقاهرة أسامة النقلي.

المسلسل مكون من عشرين حلقة، وهو من إخراج رافح حمدي الذي جاء بديلا عن المخرج سعيد حامد بعد أن ترك العمل لأسباب غير معلومة، وهو إنتاج سعودي مصري مشترك ومن المنتظر عرضه على منصة شاهد إحدى المنصات الرقمية على الإنترنت بمجرد الانتهاء من تصويره والمونتاج الخاص به.

يذكر أن آخر أعمال كندة علوش في الدراما التلفزيونية هو مسلسل "إلا أنا"، والذي كان يضم عددا كبيرا من النجمات أبرزهن ريهام عبد الغفور، ودرة، وجميلة عوض، وشيري عادل، وحنان مطاوع، وأروى جودة، ووفاء عامر، وهو فكرة يسري الفخراني، وسيناريو وحوار أمين جمال، وإخراج محمد أسامة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً