تيم حسن يكشف أسرارا عن منى واصف.. ويوجه إليه رسالة بشأن "الهيبة"

أخبار

تيم حسن يكشف أسرارا عن منى واصف.. ويوجه إليه رسالة بشأن "الهيبة"

وجه الممثل السوري تيم حسن رسالة إلى مواطنته منى واصف بعد تكريم الأخيرة من قبل إذاعة " شام إف إم " بعيدها الرابع عشر. وقال تيم في مداخلة له خلال التكريم: " تكريم قامة فنية مثل منى واصف شيء بديهي، هو واجب علينا أمام الملايين بسبب أدوارها وعطائها الرائع والمستمر". وكشف تيم تفاصيل علاقته بالفنانة بعد أن شاركا معًا في أجزاء مسلسل "الهيبة": "دائما ما كانت شخصية ملفتة بالنسبة لي وهي ما زالت تقرأ وتوسع مداركها وتهتم بصحتها وممارسة الرياضة وبالتحديد "السباحة". وروى الفنان السوري كيفية تحضير منى لمشاهدها في المسلسل قائلا: "يلي بيشوفا بيفكر إنو ماعندا شي بالدنيا غير

وجه الممثل السوري تيم حسن رسالة إلى مواطنته منى واصف بعد تكريم الأخيرة من قبل إذاعة " شام إف إم " بعيدها الرابع عشر.

وقال تيم في مداخلة له خلال التكريم: " تكريم قامة فنية مثل منى واصف شيء بديهي، هو واجب علينا أمام الملايين بسبب أدوارها وعطائها الرائع والمستمر".

وكشف تيم تفاصيل علاقته بالفنانة بعد أن شاركا معًا في أجزاء مسلسل "الهيبة": "دائما ما كانت شخصية ملفتة بالنسبة لي وهي ما زالت تقرأ وتوسع مداركها وتهتم بصحتها وممارسة الرياضة وبالتحديد "السباحة".

img

وروى الفنان السوري كيفية تحضير منى لمشاهدها في المسلسل قائلا: "يلي بيشوفا بيفكر إنو ماعندا شي بالدنيا غير هالسطور يلي رايحة تمثلهن ... ولا مرة غفلت عن موقع شخصيتها بالمشهد أثناء التصوير، أو أي نقاش بيصير مع مخرج أو ممثلين، وتحيط بكل العمل ومسار دورها، ما ينتج عنه نقاشات مثرية".

وأشار إلى أن منى واصف "لا تتناول الطعام إذا كان لديها يوم تصوير هام ومشاهد رئيسية".

ووصف تيم حسن الفنانة السورية بأنها إنسانة محبة ومتعاونة ومرحة، وقال: "كلنا بالهيبة ناطرينك بالجزء الأخير ومشتاقين تنورينا".

ويتشارك تيم حسن ومنى واصف في بطولة الموسم الخامس والأخير من مسلسل "الهيبة" للمخرج سامر البرقاوي والذي انطلق تصويره مؤخرًا.

img

وقال البرقاوي إن أول تغيير في الجزء الخامس من مسلسل "الهيبة" هو انطلاق التصوير مبكرا عن العادة بسبب خروج الجزء الرابع من المسلسل من موسم رمضان.

وأضاف المخرج في تصريحات تلفزيونية أن أحداث الجزء الخامس ستدور في فصل الربيع والصيف على عكس المواسم السابقة، وهو ما سيعطي صورة جديدة عن المسلسل، ولكنهم سيحافظون على الروح الأساسية للمسلسل.

وتابع بأنه حريص على أن يخرج الجزء الخامس بنهاية تليق بالمواسم الأربعة السابقة، وأن يشعر الجمهور في النهاية أن العمل من الممكن أن يستمر لأجزاء أخرى.

وتحدث البرقاوي عن الضيف الجديد على المسلسل وهو الممثل عبد المنعم العمايري قائلا إنه سيشارك في دور خصم لـ"جبل"، بالإضافة إلى مشاركة المذيعة والممثلة إيميه صياح، والتي ستقدم دور البطولة النسائية في العمل، وكشف عن انضمام عدد من الوجوه الجديدة بالإضافة لتقليص عدة أدوار وشخصيات أساسية في الأحداث.

وأشار المخرج إلى أن بعض الأدوار ستنحسر بحكم السياق الدرامي الجديد؛ لأن أحداث الجزء الخامس ستكون في اتجاه تحديد المصائر النهائية لأبطال "الهيبة" وعائلة "جبل".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Samer AlBarkawi (@samer.albarkawi)

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً