نجلاء خمري مع زوجها شادي مرقش وأبنائهما بأحدث ظهور

أخبار

نجلاء خمري مع زوجها شادي مرقش وأبنائهما بأحدث ظهور

أطلت النجمة السورية نجلاء خمري برفقة زوجها الفنان شادي مرقش وابنيهما أمير وآدم، وانتشرت صورهم بشكل واسع على الحسابات المهتمة بأخبار المشاهير على السوشال ميديا. وتفاعل الجمهور مع صور النجمين السوريين، وتغزل عدد كبير منهم بجمالهما، مؤكدين أن ابنيهما ورثا جمالهما أيضًا، كما أشادوا بموهبتهما التمثيلية.           View this post on Instagram                       A post shared by Syrian Drama Stars (@syrian.drama.star) فيما رأى العديد من المتابعين أن هناك تشابهًا بين نجلاء خمري وزوجها بالرغم من أنهما ليس لهما صلة قرابة. كما جاء في أحد التعليقات: "ليه

أطلت النجمة السورية نجلاء خمري برفقة زوجها الفنان شادي مرقش وابنيهما أمير وآدم، وانتشرت صورهم بشكل واسع على الحسابات المهتمة بأخبار المشاهير على السوشال ميديا.

وتفاعل الجمهور مع صور النجمين السوريين، وتغزل عدد كبير منهم بجمالهما، مؤكدين أن ابنيهما ورثا جمالهما أيضًا، كما أشادوا بموهبتهما التمثيلية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Syrian Drama Stars (@syrian.drama.star)

فيما رأى العديد من المتابعين أن هناك تشابهًا بين نجلاء خمري وزوجها بالرغم من أنهما ليس لهما صلة قرابة.

كما جاء في أحد التعليقات: "ليه نجلاء كبرانه"، وهو التعليق الذي عرّض صاحبه للهجوم، حيث رد عليه المتابعون أن كل إنسان يكبر، وأن النجوم هم بشر في النهاية، مشيدين بجمالها الطبيعي وعدم اعتمادها على إبر البوتوكس والفيلر.

أما أغلب التعليقات فقد كانت للفنان شادي مرقش وهو "مراد علم دار"؛ إذ بدأ مشواره الفني بالدوبلاج، واضعًا صوته على شخصية مراد علم دار التي جسدها الفنان التركي نجاتي شاشماز في المسلسل التركي الشهير "وادي الذئاب".

وشارك شادي مرقش في عدد من الأعمال السورية الناجحة من أبرزها التغريبة الفلسطينية بدور فالح، صبايا الجزء الثاني، تعب المشوار بشخصية شادي، وفي مسلسل الغفران بشخصية أسامة، وشارك في العمل إلى جانب زوجته وعدد من النجوم أبرزهم سلافة معمار، باسل خياط، رامي حنا، تاج حيدر وغيرهم.

كما شارك في مسلسل البيئة الشامي الشهير "باب الحارة" بموسمة السادس بشخصية فياض، أما آخر أعماله فكان مسلسل صانع الأحلام إلى جانب مواطنه مكسيم خليل.

أما الفنانة نجلاء خمري فقد شاركت في العديد من الأعمال السورية المميزة أبرزها، "قلبي معكم" إلى جانب عباس النوري، "وراء الشمس" إلى جانب بسام كوسا ومنى واصف، وحلت بديلة عن الفنانة رشا التقي في مسلسل البيئة الشامي "باب الحارة" بشخصية هدى في الموسم الخامس من العمل، وآخر أعمالها الفنية مسلسل "أهل الغرام" الجزء الثالث والذي عرض عام 2017.

وتزوجت نجلاء خمري من شادي مرقش في عام 2012 بعد علاقة حب جمعتهما استمرت عاما ونصف العام، وأنجبا ابنهما الأكبر أمير، ثم ابنهما الثاني الذي أطلقا عليه اسم آدم.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Najlaa Khamri (@najlaakhamri)


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً