ديانا كرزون توجه رسالة رومانسية إلى زوجها احتفالا بعيد ميلاده
مشاهير أخبار
03 يوليو 2021 8:26

ديانا كرزون توجه رسالة رومانسية إلى زوجها احتفالا بعيد ميلاده

avatar خلدون ضامر

وجّهت الفنانة الأردنية ديانا كرزون رسالة تهنئة إلى زوجها الإعلامي معاذ العمري بمناسبة عيد ميلاده، ونشرت نص الرسالة عبر حسابها على إنستغرام.

وكتبت كرزون في رسالتها الرومانسية :“عيدك هالسنة أكيد مميز بالنسبة إلك.. وجود سلمى عيدك هالسنة.. الفرحة واللهفة يلي بشوفها بعيونك بكل لحظة بتشوفها فيها“.

وأضافت: ”كل مرة كنت بتحكي معها بصوت عالٍ وهي بعدها في بطني.. وبتستنى تيجي على هالدنيا، والله لا يحرمنا منك حبيبي والعمر کله يا رب“.

ويأتي عيد ميلاد معاذ العمري بعد أيام قليلة من إنجاب زوجته طفلتهما الأولى ”سلمى“؛ إذ نشرت عبر حسابها في ”إنستغرام“، صورةً لزوجها، وهو يحمل الطفلة، ويقترب لتقبيلها، ووجَّهت الشكر للجميع على المشاعر الطيبة التي غمروها بها.

كما وجَّهت الفنانة الشكر للطبيب الذي ساعدها على إنجاب طفلتها، وكذلك المستشفى الذي وضعت به مولودتها، وأيضا بنك الخلايا الجذعية، الذي قام بتخزين خلايا الطفلة.

وكتبت ديانا كرزون: ”شكرا للجميع على كلامكم الطيب، ومشاعركم النبيلة التي غمرتونا فيها، وكنتم جزءا من فرحتنا بقدوم طفلتنا الأولى (سلمى)“.

وأضافت: ”اسمحولي أشكر الدكتور عمر العمري، هذا الإنسان الرائع، ومستشفى فرح المرأة والطفل على الاستقبال والاهتمام الرائع والكادر الطبي الفخم، وهذا الصرح الطبي بكل تفاصيله“، وعقَّبت: ”وبنك الخلايا الجذعية على تخزينهم الخلايا الجذعية لطفلتنا“.

وكان معاذ العمري قد نشر صورة جمعته بزوجته وعلق عليها: ”الحمدلله رب العالمين الذي بنعمته تتم الصالحات، اليوم صرنا ثلاث ونورت حياتنا طفلتنا الأولى، ألف الحمدلله على سلامة زوجتي الغالية، ربنا يقدرني أكون لعيلتي السند والعزوة والأمان“.

واحتفلت نجمة السوشال ميديا الأردنية زين كرزون بإنجاب شقيقتها ديانا لطفلتها الأولى، ووثقت مقطع فيديو من داخل غرفة الولادة، حيث تواجدت برفقة ديانا لحظات ما قبل الولادة وما بعدها.

وأكدت زين عبر مقطع فيديو نشرته على سناب شات أن الطفلة بصحة جيدة وكذلك الأم، وتحدثت أيضا عن شعورها بأنها أصبحت خالة للمرة الأولى، وعن شعورها عندما رأت الطفلة وهي تخرج من بطن والدتها.

يشار إلى أن النجمة ديانا كرزون، قد كَشَفَت عن حملها من زوجها الإعلامي معاذ العمري، من خلال فيديو كليب ”هو مين“، في شهر فبراير الماضي؛ إذ وضعت حول عُنقها قِلادة على شكل امرأة حامل.‎