ماذا قالت الملكة إليزابيث لميركل خلال لقائهما؟

أخبار

ماذا قالت الملكة إليزابيث لميركل خلال لقائهما؟

شوهدت الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا وهي تقود سيارة الـ "لاند روفر" الخاصة بها في طريقها إلى معرض رويال ويندسور للخيول أمس الجمعة رغم تجاوزها الخامسة والتسعين من عمرها وذلك قبل لقائها "التاريخي" مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل. وظهرت الملكة في حالة معنوية جيدة بينما كانت تقود بنفسها برفقة صديقتها وأفراد أمنها إلى معرض الخيول، فيما شوهدت لاحقًا وهي تبتسم وتضحك نظرا لاستمتاعها بهذا الحدث الذي قالت الصحف البريطانية إنه إحدى الفعاليات المفضلة للملكة. وأشارت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية اليوم السبت إلى أن الملكة ارتدت في الحدث السنوي قميصا أبيض مع تنورة رمادية مربعة وجيليه باللون الكحلي. ولفتت إلى أنه

شوهدت الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا وهي تقود سيارة الـ "لاند روفر" الخاصة بها في طريقها إلى معرض رويال ويندسور للخيول أمس الجمعة رغم تجاوزها الخامسة والتسعين من عمرها وذلك قبل لقائها "التاريخي" مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل.

وظهرت الملكة في حالة معنوية جيدة بينما كانت تقود بنفسها برفقة صديقتها وأفراد أمنها إلى معرض الخيول، فيما شوهدت لاحقًا وهي تبتسم وتضحك نظرا لاستمتاعها بهذا الحدث الذي قالت الصحف البريطانية إنه إحدى الفعاليات المفضلة للملكة.

img

وأشارت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية اليوم السبت إلى أن الملكة ارتدت في الحدث السنوي قميصا أبيض مع تنورة رمادية مربعة وجيليه باللون الكحلي.

ولفتت إلى أنه بعد الحدث الذي استمر عدة ساعات في جنوب شرق انجلترا، التقت الملكة المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل خلال زيارتها الأخيرة إلى المملكة المتحدة.

واجتمعت المرأتان في "قلعة وندسور" الملكية بعد زيارة ميركل لرئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون في مقر إقامته بلندن أمس الجمعة.

ومن المقرر أن تتنحى المستشارة الألمانية في وقت لاحق من هذا العام بعد أن كانت في السلطة منذ 2005 لتصبح واحدة من الزعماء الألمان الأطول خدمة في هذا المنصب.

وأثناء انتظارها لالتقاط الصورة، قالت الملكة لميركل وهي تبتسم: "لدينا الكثير من المصورين هنا وهم يريدون دائمًا التقاط صور.. يريدون صنع التاريخ".

فردت المستشارة الألمانية وهي تبتسم أيضا: "نعم.. نعم.. إنه التاريخ بالطبع".

img

ثم سألت الملكة المستشارة الألمانية عما إذا كانت قد رأت جونسون في وقت سابق من ذلك اليوم فردت ميركل قائلة: "نعم رأيته صباح اليوم".

وخلال المؤتمر الصحفي المشترك بين جونسون وميركل، حرص رئيس الوزراء على ذكر هزيمة المنتخب الألماني أمام إنجلترا في بطولة أوروبا لكرة القدم 2020.

وقال جونسون: "يسعدني جِدًّا أن أرحب بأنجيلا هنا في آخر زيارة لها من 22 زيارة إلى المملكة المتحدة خلال 16 عامًا من عملها كمستشارة ألمانية".

وأضاف مازحا: "وخلال ذلك الوقت، تغيرت بعض الأشياء بشكل لا يمكن التعرف عليها.. ولكن خلال معظم فترة ولايتك، كان من المؤكد أن تخسر إنجلترا أمام ألمانيا في بطولات كرة القدم الدولية.. ومن الواضح أنني ممتن لك لكسر هذا التقليد لمرة واحدة فقط".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً