محمد رمضان يوجه رسالة بعد تسببه في إغلاق "ناموس دبي"

أخبار

محمد رمضان يوجه رسالة بعد تسببه في إغلاق "ناموس دبي"

وجه الفنان المصري، محمد رمضان رسالة عبر صفحته الخاصة على إنستغرام عقب تسببه في إغلاق ”ناموس دبي“، أحد أكبر وأشهر المطاعم في دبي. وجاء قرار الإغلاق بسبب تجمع الجمهور حول محمد رمضان؛ ما جعل السلطات تتخذ قرارها بالإغلاق لمدة 5 أيام. ونشر الفنان المصري مقطع فيديو، ظهر فيه وهو يستعرض جماهيره في المكان حيث وقف يهتف ويغني وسط الجمهور الذي التف حوله. وكتب محمد رمضان، على الفيديو قائلا: ”أعتذر بالنيابة عن جمهوري وأحبائي لتسببنا في إغلاق ناموس، مكاني المفضل في دبي، لمدة خمسة أيام بسبب تجمعهم حولي“.           View this post on Instagram      

وجه الفنان المصري، محمد رمضان رسالة عبر صفحته الخاصة على إنستغرام عقب تسببه في إغلاق ”ناموس دبي“، أحد أكبر وأشهر المطاعم في دبي.

وجاء قرار الإغلاق بسبب تجمع الجمهور حول محمد رمضان؛ ما جعل السلطات تتخذ قرارها بالإغلاق لمدة 5 أيام.

ونشر الفنان المصري مقطع فيديو، ظهر فيه وهو يستعرض جماهيره في المكان حيث وقف يهتف ويغني وسط الجمهور الذي التف حوله.

وكتب محمد رمضان، على الفيديو قائلا: ”أعتذر بالنيابة عن جمهوري وأحبائي لتسببنا في إغلاق ناموس، مكاني المفضل في دبي، لمدة خمسة أيام بسبب تجمعهم حولي“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

ويقضي رمضان منذ فترة إجازته في دبي، ويشارك جمهوره بفيديوهات يظهر فيها في جولات مع بعض الحيوانات منها "النمر والفهد".

ونشر الفنان يوم الأحد الـ 27 من يونيو/حزيران 2021، صورا ومقاطع فيديو له مع نمر أبيض اللون، مقيد بالسلاسل. ظهر في تلك الصور والمقاطع المصورة عاري الصدر على طريقته المعتادة في كليباته الغنائية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

يُذكر أن محمد رمضان كان قد حصل على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات المتحدة، العام الماضي (2020)؛ إذ نشر آنذاك صورة الإقامة الجديدة بحسابه على إنستغرام، معلقا عليها: "شكرًا حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد حفظه الله، وشكرًا حكومة دبي على أجمل هدية، التأشيرة الذهبية لدولة الإمارات العربية المتحدة حفظها الله وحفظ حكامها وشعبها الغالي".

وفي الشأن الدرامي يفاضل الفنان محمد رمضان بين أكثر من سيناريو خلال الفترة الحالية ليتم الاستقرار عليه ليخوض به السباق الرمضاني لعام 2022.

وذكرت الأنباء أن رمضان استقر بشكل مبدئي على إحدى القصص الصعيدية التي سيقدمها خلال الماراثون الرمضاني لعام 2022.

وكان محمد رمضان شارك خلال شهر رمضان الماضي، بمسلسل موسى، والذي دارت أحداثه حول إحدى قضايا الصعيد؛ إذ ينشأ شاب في قرى الصعيد ويتصدى للاحتلال، وينزل للقاهرة بحثا عن الرزق ويفقد والدته، ويتعرض للعديد من المواقف التي تقلب حياته رأسا على عقب.

وشارك محمد رمضان في بطولة مسلسل موسى عدد كبير من النجوم منهم سمية الخشاب، وسيد رجب، ورياض الخولي، ومنذر ريحانة، وتارا عماد، وهبة مجدي، ومفيد عاشور، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، ومن إخراج محمد سلامة، ومن إنتاج سينرجي.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً