رانيا يوسف بالأحمر على الشاطئ وتعلق: تحرري.. وأحلام ترد

أخبار

رانيا يوسف بالأحمر على الشاطئ وتعلق: تحرري.. وأحلام ترد

وجهت الفنانة المصرية رانيا يوسف نصيحة لجميع الفتيات من خلال حسابها الخاص عبر إنستغرام، بعدما نشرت مجموعة صور لها أثناء استمتاعها على شاطئ البحر، حيث تقضي إجازتها. وظهرت رانيا في الصور مرتدية فستانا صيفيا باللون الأحمر بقصة الكتف الواحدة، كما جاء الفستان بفتحة وبقماش شفاف، ووضعت قبعة من القش على رأسها. وقالت الفنانة المصرية في نصيحتها: "ارتدي من الثياب ما يعجبك، واعتنقي من الدين ما بالله يوصلك.. واعلمي بأن عورات العقول والضمائر أشد قبحا من عورات الأجساد .. تمسكي بالإنسانية وتحرري في رحابها، فالله قد خلقنا عليها ناظرا لقلوبنا التي هي في الصدور، وسامحي من أساء إليكي، فقد أعياه الجهل

وجهت الفنانة المصرية رانيا يوسف نصيحة لجميع الفتيات من خلال حسابها الخاص عبر إنستغرام، بعدما نشرت مجموعة صور لها أثناء استمتاعها على شاطئ البحر، حيث تقضي إجازتها.

وظهرت رانيا في الصور مرتدية فستانا صيفيا باللون الأحمر بقصة الكتف الواحدة، كما جاء الفستان بفتحة وبقماش شفاف، ووضعت قبعة من القش على رأسها.

وقالت الفنانة المصرية في نصيحتها: "ارتدي من الثياب ما يعجبك، واعتنقي من الدين ما بالله يوصلك.. واعلمي بأن عورات العقول والضمائر أشد قبحا من عورات الأجساد .. تمسكي بالإنسانية وتحرري في رحابها، فالله قد خلقنا عليها ناظرا لقلوبنا التي هي في الصدور، وسامحي من أساء إليكي، فقد أعياه الجهل وأعماه مع سبق الإصرار والترصد".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_)

وتفاعلت الفنانة الإماراتية أحلام مع البوست وكتبت معلقة: "انتي فين يا قمري ليه ما اخذتينيش معاكي اصلاً واااااااحشااااني انبسطي اوووي"، لترد عليها يوسف: "وانتي كمان وحشاني جداااا ونفسي اشوفك قريب ان شاء الله".

imgimg

ورأى البعض أن الرسالة التي وجهتها رانيا للفتيات كانت بسبب معاناتها الشديدة مع التعليقات التي تتعرض لها بشكل مستمر بسبب ملابسها، وهي تأكيد منها على تجاهلها لهذه التعليقات وعدم الاكتراث بها.

وسبق وأن نشرت يوسف صورًا من الرحلة نفسها بفستان أحمر صيفي قصير، علقت عليه: "‏ويسألونك عن حب العزلة قل هي راحةٌ من غِيبة وفِرارٌ من نميمة، ورحمة بالفؤاد من خذلان، ودرءٌ من سقطاتِ اللسان ورحماتٌ من القيلِ والقال ..منقوله".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_)

وتعرضت حينها الفنانة المصرية للانتقادات بسبب ما وصفه الجمهور بجرأة ملابسها، فيما رأى بعضهم أنها ارتدت ما يناسب البحر والشاطئ، كما قال بعض آخر إن هناك من يترصد برانيا يوسف بشكل خاص؛ إذ يتم مهاجمتها على كل ما ترتديه، لاسيما بعد حادثة فستان البطانة الخاص بمهرجان الجونة.

يُشار إلى أن رانيا يوسف عادة ما تتعرض للهجوم بسبب ملابسها ويتهمها بعضهم بتعمد إثارة الجدل لتصدر الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن الفنانة أكدت أكثر من مرة أن اختياراتها تعكس ذوقها وأنها لا تتعمد إثارة الجدل.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً