دنيا سمير غانم تحيي ذكرى الأربعين لوالدها الراحل برسالة مؤثرة
مشاهير أخبار
29 يونيو 2021 18:28

دنيا سمير غانم تحيي ذكرى الأربعين لوالدها الراحل برسالة مؤثرة

avatar متابعات

أحيت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم ذكرى مرور 40 يومًا على رحيل والدها الفنان سمير غانم، الذي غيّبه الموت إثر معاناته من فيروس كورونا.

ونشرت دنيا سمير غانم صورة عبر حسابها على إنستغرام لوالدها الراحل، ووجهت رسالة مؤثرة تضمنت الشكر لكل متابعيها وأصدقائها الذين حرصوا على مساندتها ودعمها هي وأسرتها طوال الفترة الماضية.

وكتبت الفنانة على الصورة: ”وحشتني يا بابي يا حبيبي، ربنا يرحمك ويسعدك ويدخلك الفردوس الأعلى دون سابقة عذاب ولا مناقشة حساب.. بشكر كل الناس اللي بتدعي لنا وهفضل أشكرهم طول عمري على حبهم ومساندتهم لينا.. نسألكم الدعاء والفاتحة.. اليوم الـ40.. سمير غانم“.

وحظيت رسالة دنيا سمير غانم بتفاعل واسع بين متابعيها وأصدقائها، الذين تمنوا الرحمة للراحل، والشفاء العاجل لوالدتها دلال عبد العزيز التي لا تزال ترقد بالمستشفى منذ حوالي شهرين ومن بين هؤلاء النجوم درة زروق وهنا الزاهد وليلى أحمد زاهر وروجينا وأمل عرفة وآخرون.

وكانت أسرة دلال عبدالعزيز قد أثارت حالة من القلق حول الوضع الصحي للنجمة المصرية مؤخرًا، بعدما نشرت كل من دنيا وإيمي سمير غانم والإعلامي رامي رضوان، دعاء موحدًا تمنوا من خلاله الشفاء العاجل للفنانة القديرة.

في سياق آخر كانت دنيا سمير غانم قد غابت عن حفل افتتاح المهرجان، حيث كان من المقرر تكريمها إلا أنها اعتذرت عن الحضور نظرًا للظروف التي تمر بها أسرتها، بعد وفاة والدها الراحل سمير غانم، ومرض والدتها الفنانة دلال عبد العزيز، لكن الفنانة المصرية حرصت على الظهور ضمن الحفل الذي أقيم الخميس الماضي، من خلال مقطع فيديو مصور مسبقًا ووجهت الشكر من خلاله لإدارة المهرجان على تكريمها، ويعتبر ذلك أول مشاركة فنية لها منذ وفاة سمير غانم.

وعبرت دنيا عن مدى حزنها لعدم قدرتها على الحضور بسبب الظروف التي تمر بها الأسرة، وقالت: ”بشكر مهرجان أسوان وبعتذر عن عدم حضوري لظروف كلكم عارفينها لكن انا موجودة مع ماما في المستشفى ومش بقدر أسيبها“، وأضافت: ”بشكر كل حد وقف جنبنا في الظروف الصعبة دي لأن دعائكم أكتر حاجة قوتنا.. بشكركم من قلبي وربنا يخليكم ليا، وبهدي التكريم دا لأغلى اتنين في حياتي.. بابا وماما“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Donia Samir Ghanem (@donia.samir.ghanem)