أسما شريف منير: أنا رومانسية.. وأفكر في الزواج مجددا
مشاهير أخبار
29 يونيو 2021 10:18

أسما شريف منير: أنا رومانسية.. وأفكر في الزواج مجددا

avatar خلدون ضامر

فتحت الإعلامية المصرية أسما شريف منير باب الأسئلة أمام الجمهور عبر حسابها على ”الستوري“ في إنستغرام، وقالت في إجابتها عن أحد الأسئلة بإنها ليس لديها مانع من الزواج مرة ثالثة بعد ارتباطها مرتين سابقتين لكن لم يُكتب لها النجاح فيهما.

وكتبت إحدى المتابعات لأسما:“ حابة تخوضي تجربة الزواج تاني؟“، لترد عليها:“ طبعا أنا بحب أشارك الحياة مع شخص بحبه، ويمكن متوفقتش لسة بس أنا عندي يقين ان نصي التاني موجود، وربنا يجمعني بيه، ويعوضني أنا رومانسية وأهم حاجة عندي عيلتي الصغيرة ومش هيأس حلال ربنا وستر، وربنا يرزقني“.

كما علقت الإعلامية المصرية على المعاناة التي تعرضت لها عقب انفصالها عن زوجها الثاني محمود حجازي فقالت: ”طبعا، أنا تعبت جدا بعد انفصالي.. بس أهم حاجة أني أخدت وقتي في كل مراحل الوجع، معملتش فيها برم عشان أثبت أني تمام.. بالعكس عيط وانهرت وزعلت احترمت مشاعري والمرحلة كلها، بس مسبتش نفسي أكتئب“.

وبينت طريقة تخطيها هذه الأزمة: ”دوست على نفسي عشان أقوم أولاً عشان عندي مسؤوليات.. ثانياً أنا مش بعرف أزعل فترة كبيرة بنسى بسرعة، نزلت لعبت رياضة، حاوطت نفسي بأصحابي وأهلي، كتبت خواطري وخطتي الجاية، اتفرجت على فيديوهات كثير تساعدني بسرعة، بصفى بسرعة.. واظبطت على الصلاة، بدعي وبستغفر طول الوقت، سافرت، راجعت كل أخطائي وبشتغل عليها، وأخيرا سامحت فارتحت“.

كما أجابت أسما شريف منير على طريقة فقدان وزنها الزائد، وقالت: ”بقيت واخدة بالي من أكلي مش عاملة دايت معين بس.. وكنت بدأت مع مركز (بلوك) المتخصص في مجال التخسيس، رحلة طويلة، ولما خسيت كملت عشان إحساس الخسسان مريح أو اللبس بالذات“.

وفي سياق آخر كانت أسما شريف منير قد خرجت عن صمتها مؤخرًا وردت على الأنباء التي راجت حول ارتباطها بالمصور الفوتوغرافي حسام عاطف فاروق، الشهير بـ“أنتيكا“، خاصة بعد ظهوره المستمر معها في جلسات التصوير الأخيرة التي خضعت لها، ووجوده برفقتها في الجونة.

وكتبت ابنة الفنان المصري شريف منير عبر حسابها على ”إنستغرام“، أن ”أنتيكا“ بمثابة شقيقها الأصغر، مشددة على أنها في حال ارتباطها ستعلن ذلك ولن تخفيه؛ لأنه شيء سعيد بالنسبة لها، وبالنسبة لجمهورها أيضا.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 𝘼𝙨𝙢𝙖 𝙨𝙝𝙚𝙧𝙞𝙛 𝙢𝙤𝙣𝙚𝙚𝙧 (@asma.sherif.moneer)