لماذا لن تحضر كيت ميدلتون حفل تدشين تمثال ديانا؟
مشاهير أخبار
29 يونيو 2021 9:40

لماذا لن تحضر كيت ميدلتون حفل تدشين تمثال ديانا؟

avatar نديم كعوش

كشفت مصادر ملكية أن كيت ميدلتون زوجة الأمير وليام، لن تشارك في حفل تدشين تمثال والدة زوجها الليدي ديانا بعد غد الخميس وهو تاريخ ميلادها الستين.

وأشارت المصادر إلى أن غياب ”دوقة كامبريدج“ عن الحفل سيكون ”مؤثرا على العديد من المستويات“، لافتة إلى أنه تم تقليص قائمة الضيوف للحدث الملكي الذي طال انتظاره بسبب القيود المفروضة من قبل الحكومة بسبب وباء كورونا.

وسيحضر فقط ابنا ديانا؛ الأميران وليام وهاري، والأقارب المقربون جداً للأميرة الراحلة الحفل المؤثر في ”قصر كنسنغتون“ فيما أعلن متحدث باسم القصر أمس الاثنين أن إزاحة الستار عن التمثال سيكون حدثًا ”صغيرًا“ جدًا.

وقال مصدر: ”سيحضر الأمير وليام والأمير هاري حدثًا صغيرًا للاحتفال بإزاحة الستار عن التمثال.. وبالإضافة إلى عائلة ديانا، أميرة ويلز، سيحضر أيضًا أعضاء لجنة التمثال، النحات إيان رانك برودلي، ومصمم الحدائق، بيب موريسون… وأعتقد أن غياب كيت عن الحفل يَعْبُر عن الكثير وهناك أمور كثيرة تحت السطح“.

وأضاف المصدر: ”أعتقد أن إبقاء عدد الحضور منخفضا هو عذر ”مثالي لكيت للابتعاد.. والحقيقة أن ويليام سئم من كل هذه الدراما ولا تحتاج كيت إلى الانجرار إلى كل هذا“.

وأوضح المصدر أن الأمير وليام“مصمم على أن لا تلقي هذه الدراما بظلالها على هذه اللحظة المهمة لإحياء ذكرى والدته التي غاب عنها كثيرًا، وهو يركز على ذلك“.

وعاد الأمير هاري الشقيق الأصغر لوليام إلى لندن مساء الجمعة الماضي للمشاركة في حفل التدشين وهي المرة الثانية التي يعود فيها من الولايات المتحدة بعد مشاركته في جنازة جده الأمير فيليب زوج الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا في نيسان/أبريل الماضي.

وكانت مصادر ملكية أعلنت أنها تأمل بأن يكون حفل التدشين فرصة للأمير وليام وشقيقه هاري بأن يحاولا نبذ خلافاتهما وإعادة الأمور لنصابها بعد تفاقم الخلاف إثر الاتهامات للأسرة الملكية التي وجهها هاري وزوجته ميجان ماركل في المقابلة التلفزيونية المثيرة للجدل التي أجرتها معهما مقدمة البرامج الأمريكية الشهيرة أوبرا وونفري في آذار/ مارس الماضي والتي أثارت ردا مقتضبا من العائلة الملكية.