كرم بورسين يحمل هاندا ارتشيل في صورة رومانسية
مشاهير أخبار المشاهير
29 يونيو 2021 7:33

كرم بورسين يحمل هاندا ارتشيل في صورة رومانسية

avatar ملك ابراهيم

نشر الفنان التركي كرم بورسين، عبر خاصية الستوري في حسابه بإنستغرام، صورة عفوية تجمعه بالفنانة هاندا أرتشيل.

وظهر بورسين وهو مستلقٍ على الأرض، ويرفع هاندا بيديه في صورة كشفت عن لياقته ورشاقتها.

وأثارت الصورة ضجة واسعة بين جمهور الثنائي الذي وصفها بالرومانسية، وتداول الجمهور الصورة متغزلين بعلاقتهما، وجاءت أغلب التعليقات حول طريقة نظر كل منهما للآخر والمشاعر التي تكشفها نظراتهما.

وكان للجمهور العربي بشكل خاص نصيب كبير من التعليقات، والتي جاء فيها: ”الصورة من جمالها كانها فوتشوب“، وفي تعليق آخر: ”أنا متتتت سبب الوفاه جمال الهانكار أحلى ثنائي قلبي فراشاتت جماللهمم تخطى الحدود جمالهمم قلبي هاندا الولد شتاقلك خلص حرام اف عجزت عن جمالههم“.

وعلقت إحدى المتابعات: ”نشوف بعد المسلسل انفصال الحين يجون الفانز عاد ذي الحقيقة وحركات اتصيحوا“.

وتواجد كرم بورسين وحبيبته هاندا ارتشيل قبل مدة، في حفل توزيع جوائز ”الأجنحة الذهبية الرقمية“ الذي أقيم في جامعة جيرنا الأمريكية الموجودة في مدينة كيرينيا الواقعة شمال قبرص التركية.

ولفت الثنائي الأنظار، بسبب حرصهما على التواجد قرب بعضهما بشكل مستمر خلال الحفل، وتبادلهما الحديث دون الاكتراث لباقي الحضور، حتى إن أحد الصحفيين وخلال محاولته أخذ تصريح منهما، قاطعًا حديثهما قائلًا: ”مرحبا نحن هنا“.

وتألقت هاندا التي حصلت على جائزة أفضل ممثلة، بشورت سكري اللون مع توب باللون نفسه، تميز بكمّين منفوخين، فيما اختار كرم والذي حصل على جائزة أفضل ممثل، بدلة باللون الرمادي.

في المقابل، شكك عدد كبير من الجمهور بعلاقة هاندا وكرم، معلقين أن الثنائي يحاولان تصدر الأخبار من أجل مسلسهما ”أنت اطرق بابي“ والذي بدأ عرض الجزء الثاني منه مؤخرًا.

وكانت شائعات علاقة الثنائي قد بدأت منذ الجزء الأول للعمل، بسبب الكيمياء التي جمعتهما في المشاهد الرومانسية، وجاء انفصال هاندا أرتشيل عن حبيبها مراد دالكیتش، من انتشار هذه الشائعة.

وبعد فترة طويلة من نفيهما وجود أي علاقة بينهما، وتأكيد أن ما يجمعهما مجرد صداقة، اختار الثنائي إعلان الأمر بشكل رسمي خلال تواجدهما في جزر المالديف.