شيرين عبد الوهاب ترد على التسريب: زوجي طلّع كل التعابين من حياتي
مشاهير أخبار
28 يونيو 2021 20:41

شيرين عبد الوهاب ترد على التسريب: زوجي طلّع كل التعابين من حياتي

avatar سعد يوسف

خرجت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب عن صمتها، وردت في تسجيل صوتي نشرته عبر حسابها في تويتر على الاتهامات الموجهة لزوجها حسام حبيب على لسان والده.

وزعم التسجيل الصوتي المسرب لوالد حسام أنّ الأخير يخطط لشيءٍ ما بحق زوجته شيرين، فهو يستطيع سحب كل أموالها، وأنّ علاقتها بحماتها ليست على ما يرام، والأخيرة تعتبرها ”دون مستوى العائلة الاجتماعي“.

كما تضمن التسجيل المزعوم المنسوب لوالد حسام بأن شيرين قضت على مستقبل زوجها المهني، وأنها ”شخصية متقلبة المزاج، ويمكن أن تطلب الطلاق في أي وقت“، وقال إنه يخطط لإقناع ابنه بالزواج عليها سرًا بغرض الإنجاب.

لكن شيرين توجهت برسالة إلى الجمهور، مُطالبةً إياهم بعدم القسوة على زوجها، وقالت إنها تلتمس لهم العذر لأنهم لا يعرفون حقيقته، فهو يحبها أكثر من نفسه، ووضعه الله في طريقها في وقتٍ كانت فيه مدمرة، وبنى لها شخصيتها، وأعاد لها الثقة في نفسها، بحسب قولها.

ودافعت عبد الوهاب عن والدة زوجها، قائلةً: ”اللي ربت راجل أخلاقه عاملة كده، أكيد لازم تكون ست عظيمة، فحسام إنسان عظيم، وأمه ست عظيمة“.

والد حسام حبيب كان قد سبق حديث شيرين ونفى جملة وتفصيلا التسجيل المسرب له وقال إن ”ما أثير هو كذب وافتراء، والناس خرابة بيوت ده مش صوتي“.

كما تصدر وسم ”كلنا شيرين“ موقع تويتر خلال الساعات القليلة الماضية، لدعم ومساندة الفنانة المصرية، في أزمتها ”المزعومة“، مما أجبر شيرين على الخروج وتوضيح حيثيات القضية بمجملها.