فرح يوسف تهاجم سوريين انتقدوا نتالي درويش
مشاهير أخبار المشاهير
28 يونيو 2021 17:52

فرح يوسف تهاجم سوريين انتقدوا نتالي درويش

avatar خالد مكارم

هاجمت الفنانة السورية فرح يوسف بعض المتابعين السوريين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين ينتقدون كل شخص يسطع نجمه، وكل من يبدأ بشق طريقه بخطوات ناجحة في مختلف المجالات مضيفة أنهم يقومون بانتقاده بأسلوب جارح من خلال السوشال ميديا.

وعلقت يوسف على الموضوع من خلال فيديو قامت بنشره عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك قائلةً: ”ليش كل حدا طلع من عنا من سورية وسطع اسمه بطريقةٍ ما أو بمجال من المجالات لازم يحاربوه ولاد البلد“.

وذكرت الفنانة أنها أحست بضرورة التحدث عن هذا الموضوع بسبب الهجوم الكبير والانتقادات اللاذعة التي تعرضت لها الشابة السورية نتالي درويش التي توجت بلقب ملكة جمال سورية، وقالت يوسف إن المنتقدين قاموا بالتنمر على هذه الشابة ووصفها بعللٍ كثيرة ليست بها رغم جمالها واستحقاقها لهذا اللقب بجدارة.

واستنكرت فرح مثل هذه التصرفات التي وصفتها بالبشعة واستغرابها من هذا الأسلوب الذي يتّبعه البعض، معتبرة أنه يجب على السوريين وخصوصاً في هذا الوقت مساندة بعضهم والوقوف إلى جانب بعضهم والشعور بالفخر بسبب الناجحين من أبناء بلدهم ودعمهم وليس العكس.

كما أكدت يوسف أن التنمر والحط من قدر الناجحين وخصوصاً من قبل أهل البلد الواحد يعتبر شيئاً معيباً يقلل من قدر السوريين أمام العالم، ومن هنا تأتي ضرورة احترام السوريين لبعضهم وإظهار صورة جميلة عن بلدهم أمام الجميع.

وانهالت التعليقات الداعمة لفرح يوسف على الفيديو، والتي وافقها أصحابها على كلامها، مؤكدين أن التنمر والحط من قدر الأشخاص دون وجه حق أصبح منتشراً كثيراً، وأصبحت شبكات التواصل الاجتماعي ساحةً واسعةً لمثل هذه الأشياء السلبية.

والجدير ذكره أن الشابة نتالي درويش قد تعرضت بالفترة الماضية إلى حملة انتقادات واسعة على شبكات التواصل الاجتماعي، نتيجةَ انتشار خبر فوزها في مسابقة توجت من خلالها بلقب ملكة جمال سورية.

يشار إلى أن آخر أعمال فرح يوسف الفنية كانت أغنية ”زي وردة“ والتي صورتها على طريقة الفيديو كليب والتي لاقت نجاحاً كبيراً وهي من كلمات وألحان محمد الرفاعي، وتوزيع أحمد إبراهيم، وتحت إشراف المخرج عادل سرحان.