زينة عماد تحتفل بنجاح حفلها مع محمد حماقي (صور)
مشاهير أخبار
27 يونيو 2021 19:04

زينة عماد تحتفل بنجاح حفلها مع محمد حماقي (صور)

avatar متابعات

وجهت الفنانة السعودية الشابة زينة عماد رسالة شكر لكل من ساندها لتحقيق حلمها بالصعود على خشبة المسرح، وذلك بعدما ظهرت في حفل محمد حماقي الذي أقيم في جدة، حيث قدمها بشكل مميز على المسرح وسط ردود فعل وهتافات بين الجمهور.

ونشرت عماد عبر حسابها على ”إنستغرام“ مجموعة صور من حفلها مع الفنان محمد حماقي الذي أقيم مساء يوم الجمعة الماضي بأكبر قبة في العالم بجدة، حيث شددت الفنانة السعودية على أن نجاحها يعود للتركيز على هدفها والسعي المتواصل لتحقيقه والذي جعلها تشعر بمدى الإنجاز الذي قامت به، كما قدمت الشكر لكل من ساعدها ومنحها الفرصة من أجل أن تظهر في هذا الحفل وتحقق حلمها بالوقوف بجوار الفنان محمد حماقي.

وكتبت زينة عماد تعليقا على الصور التي قامت بنشرها: ”بالتركيز على الأهداف والسعي لتحقيقها تستشعر لذة النجاح، ‏كل الشكر لشركة بنش مارك ‏اللي كان لها الفضل في تحقيق أحد أحلامي وأقف واغني جنب أكثر فنان أحبه محمد حماقي ‏ولـ (عمو زكي) وتشجيعه ودعمه لي شكراً من كل القلب“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by زينة عماد | zena emad (@zenaemaad)

وتصدرت الفنانة الشابة حديث الجمهور منذ ظهورها مع الفنان محمد حماقي، حيث حظيت بتفاعل كبير من قبل الجمهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وقدم العديد منهم التهاني لها على هذه الخطوة وكان من بين الذين تفاعلوا مع نجاحها الفنانة السعودية داليا مبارك.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by زينة عماد | zena emad (@zenaemaad)

وتعتبر الفنانة الشابة زينة عماد واحدة من أشهر المواهب الفنية التي حققت انتشاراً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي، وكانت هي الفائزة بالمركز الأول في ”جائزة الموسيقى“ إحدى ”الجوائز الثقافية الوطنية“ المقدمة من وزارة الثقافة السعودية خلال شهر رمضان الماضي.

كما نشر محمد حماقي عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي صورا جديدة له من حفله الأخير في جدة، والذي شهد عدة لقطات مميزة، أبرزها غنائه مع الموهبة السعودية الصاعدة زينة عماد، والتي قدمها للجمهور في حفله، وأشاد بموهبتها وصوتها ووعدها بتقديم عمل غنائي معها، وحقق حلمها بالغناء معه، بعدما عبرت عن حبها له وقدمت أغانيه من قبل على حساباتها بمواقع التواصل.

ووجه حماقي رسالة إلى زينة عماد:“ صوت وحضور ولا أجمل من كده.. براڤو زينة، أبدعتي على المسرح.. انتي موهبة كبيرة وواعدة، وأنا بدعمك وبتوقعلك نجاح كبير“.