الموت يغيّب والد صمود الكندري.. والنجوم يواسونها
مشاهير أخبار
27 يونيو 2021 18:52

الموت يغيّب والد صمود الكندري.. والنجوم يواسونها

avatar متابعات

أعلن الكاتب الكويتي عبدالله الرومي عن وفاة والد الفنانة والمنتجة صمود الكندري، اليوم الأحد، وقدم لها ولأسرتها العزاء، كما واساها العديد من النجوم والمشاهير في هذا المصاب.

ونشر الرومي عبر خاصية ”الستوري“ على ”إنستغرام“ رسالة نعى فيها الراحل فكتب: ”إنا لله وإنا إليه راجعون البقاء لله وفاة والد زميلتنا صمود الكندري عادل سكين الكندري، عظم الله أجركم صمود وهنوف الكندري في وفاة والدكم“، كما نعت كذلك الفنانة إيمان فيصل والد الفنانة صمود الكندري عبر حسابها على ”انستجرام“.

كما نعت الإعلامية الكويتية مي العيدان عبر حسابها على ”إنستغرام“ والد الفنانة صمود الكندري، وقدمت لها التعازي في هذا المصاب الأليم وطلبت من متابعيها الدعاء للراحل.

وكتبت العيدان: ”نعزي الفنانة صمود الكندري في وفاة والدها الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويحشره مع الابرار والصديقين والصالحين ويصبر قلبها انا لله وان اليه راجعون ادعوله بالرحمة فالدعاء رزق الميت“، كما قدم العزاء كذلك للفنانة الكويتية كل من الفنانة ابتسام عبدالله، ومحمد الأنصاري.

ووجهت الفنانة غرور التعازي للفنانة صمود على رحيل والدها، فقد نشرت صورة للفنانة الكويتية وعلقت عليها: ”اللهم ابدله دارا خيرا من دارها واهلا خيرا من اهله وادخله الجنة واعذها من عذاب القبر ومن عذاب النار.. عظم الله اجرج حبيبتي الفنانه صمود الكندري“.

ومنذ الإعلان عن وفاة والد الفنانة صمود الكندري، فقد قامت بتعليق حسابها على ”إنستغرام“، حيث لم يعد متاحا لمتابعيها في إشارة منها إلى حالة الحزن التي تعيشها بعد رحيل والدها.

في سياق آخر بدأت صمود الكندري مؤخرًا تصوير أحدث أعمالها الدرامية والذي يحمل عنوان ”بين يديك“ والذي يعد من الأعمال الدرامية المنتظر عرضها قريبا، وهو العمل الأول الذي تقوم الفنانة الكويتية بخوض تجربة الإخراج من خلاله.

وقد أشاد العديد من أبطال المسلسل بالدور المهم والموهبة التي أظهرتها صمود الكندري أثناء تصوير العمل الذي يشارك في بطولته جمع كبير من نجوم الدراما الكويتية والخليجية، من بينهم الفنان حسين المنصور، وأحلام حسن، وطيف، وفرح الهادي، وعقيل الرئيسي، وإيمان فيصل.