نجمات يدعمن حلا شيحة بعد عودتها للحجاب وتفكيرها بالاعتزال‎‎ (فيديو)
مشاهير أخبار
26 يونيو 2021 18:24

نجمات يدعمن حلا شيحة بعد عودتها للحجاب وتفكيرها بالاعتزال‎‎ (فيديو)

avatar محمد موسى

تعرضت الفنانة المصرية حلا شيحة لشائعات كثيرة، في الآونة الأخيرة، تتعلق بمستقبلها الفني وحياتها الشخصية، خصوصاً بعد الزواج من الداعية معز مسعود، وتردد الأخبار حول نيتها الاعتزال.

ووسط هذه الشائعات أطلت شيحة عبر حسابها في إنستغرام، ونشرت صوراً لها بصحبة زوجها وأبنائها مرتدية الحجاب.

وتعتبر هذه خطوة مفاجئة، وجاءت بعدما كانت الفنانة ترتدي النقاب إلى أن عادت إلى مصر وخلعته وعادت للتمثيل، ثم عادت اليوم وارتدته إلا أنها لم تخفِ شعرها بالكامل.

ولفتت في تعليقها على الصورة إلى أنها ”وجدت التوازن بين أن تكون سعيدة في حياتها، وفي نفس الوقت تكون صادقة مع نفسها ومع ما تؤمن به“، وفق تعبيرها.

وفيما يخص فيلم ”مش أنا“ الذي تقوم ببطولته بمشاركة تامر حسني، أكدت حلا شيحة أنها قامت بتصويره قبل عام ونصف، وبسبب ظروف فيروس كورونا المستجد تأخر طرحه بدور العرض.

وتمنت حلا شيحة التوفيق لزملائها في نهاية رسالتها الغامضة، التي جاءت لتزيد من الشكوك حول مستقبلها الفني في المرحلة المقبلة.

لكنّ مصدرا مقربا من الفنانة نفى نيتها اعتزال التمثيل مجددًا، مردفًا بأن الفكرة تراودها بعد زواجها من معز مسعود، ولكن مقربين منها نصحوها بعدم التسرع في اتخاذ أي قرارات حول هذا الأمر، وأن تعتبر هذه الفترة مجرد إجازة من التمثيل حتى لا تندم على قرارها، وهو ما رضخت له حلا شيحة.

وتلقت الفنانة المصرية الدعم والمساندة من زميلاتها في الوسط الفني بعد عودتها للحجاب، كان من أبرزهن الفنانة المعتزلة حنان ترك، وكذلك شيماء سيف، مي عمر، درة التونسية، هاجر الشرنوبي، مي كساب، ريهام سعيد، وغيرهن.