وائل كفوري يحتفل مع حبيبته بزواج صديقه (فيديو)
مشاهير أخبار
26 يونيو 2021 18:00

وائل كفوري يحتفل مع حبيبته بزواج صديقه (فيديو)

avatar فابيان عون

احتفل النجم وائل كفوري بزواج صديقه المتخصص بتنظيم الحفلات والمناسبات جوزيف هيبة من جنيفر عموري، وذلك خلال حفل أقيم في لبنان وأحياه الفنان كارلوس.

وحظيت الفيديوهات التي انتشرت حول هذا الحفل بالكثير من التفاعل بخاصة أنه يعتبر الظهور الثاني للنجم وائل كفوري وحبيبته شانا عبود، حيث كانا يجلسان سويا إلى جانب محاميه النائب هادي حبيش وزوجته.

وقد ظهرت شانا عبود وهي تتفاعل مع أغاني حبيبها وائل كفوري، وتحديدًا عند تأديته أغنية ”كلنا مننجر“، إذ ظهر الأخير في قمة السعادة يرقص بطريقة عفوية على أنغام الموسيقى.

ويأتي هذا الظهور للثنائي كفوري وعبود بعد أن أكّد الشاعر حبيب بو أنطون أنهما يعيشان قصة حب، ملمحا إلى أن تُتوج بالزواج، بخاصة أنه انفصل عن زوجته الأولى أنجيلا بشارة.

ونشر حبيب أبو أنطون صورة للثنائي وعلق عليها بالقول: ”يا قمر ضوّي الفلك، برأي العِلم الفلكي، المملكة بدها ملك والملك بدو ملكة“.

وفي السياق نفسه، فقد أشارت العديد من المصادر إلى أن شانا عبود هي سيدة أعمال منفصلة ولديها طفل واحد وهي مغرمة بوائل كفوري، حتى أشارت تلك المصادر إلى انها انتقلت خلال فترة الحجر المنزلي الذي فرضته الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا للإقامة في منزله، وهذا الأمر أغضب بداية ابنته الكبرى ميشيل.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Wael Kfoury • kfourians (@kfourians)

تجدر الإشارة إلى أن النجم وائل كفوري، كان قد طرح أغنية ”كلنا مننجر“ من كلمات علي المولى وألحان جمال ياسين ورامي شلهوب، وتوزيع جمال ياسين، وهي شارة المسلسل اللبناني ”داون تاون“ الذي بدأ عرضه منذ بداية شهر يوليو، بعد أن تم تأجيله في رمضان بسبب عدم انتهاء التصوير الذي تأجل كثيرًا لظروف البلاد والحجر الصحي الذي سببته أزمة كورونا.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Wael Kfoury • kfourians (@kfourians)

وحققت هذه الأغنية أرقاماً كبيرة وانتشاراً غير عادي، إذ تجاوزت الـ 22 مليون مشاهدة في أقل من شهر من صدورها.

وتقول كلمات الأغنية: ”كلنا مننجر نمشي بطريق بيبلش خير بتقلب شر.. وأنت حر هالحياة كتير بتغري .. كوكبنا بيلف وبيدور.. وبدك إيانا نمشي دغري ونخلي الطابق مستور، بدك للحق الناس بتكره كلمة لا ماشي الدنيا بالمقلوب.. كل شيء ممنوع مرغوب بطل فيه فرق كبير بين الباطل والحق“.