هيفاء وهبي لشكران مرتجى: عايزينك بموضوع نمضيكي على تنازل.. ما القصة؟
مشاهير أخبار
26 يونيو 2021 10:40

هيفاء وهبي لشكران مرتجى: عايزينك بموضوع نمضيكي على تنازل.. ما القصة؟

avatar خلدون ضامر

ردت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على الممثلة شكران مرتجى، بعدما كتبت لها الأخيرة كلمات طريفة دوّنتها عبر حسابها على تويتر تتعلق بأغنية الأولى الحديثة ”لو كنت“.

وكتبت مرتجى شكران: “لو كنت حاجة بيضا حاكون حمامة سلام…لوكنت حاجة سودا كنت ليل عمره ما ينام..لوكنت حاجة حمرة حاكون روج في بق المدام..لوكنت بنت جامدة حاكون هيفا ومابصسش إلا لقدام”.

لترد عليها هيفاء ممازجة شكران:“ لا…اتفضلي لعنا عايزينك بموضوع، نمضيكي على تنازل بالكلام ،، حبيت روج في بق المدام، بحبك Shoukran ”.

وتفاعلت المطربة وعد البحري هي الأخرى وكتبت:“ ايقونة الجمال والدلال والذكاء العربي من الدرجة الأولى.. بحبك.. وبحب شكران مرتجى.. الجمال لايرى الا الجمال الذي يشابهه“. لترد عليها الممثلة:“ تقبري قلبي دخيل قلبك“.

يذكر أن هيفاء وهبي تحصد نجاح أغنيتها ”لو كنت“ التي طرحتها قبل أيام قليلة عبر قناتها على يوتيوب، والتي صورتها على طريقة الديو مع الفنان المصري أكرم حسني، وتخطى عدد مشاهديها الـ7 ملايين في غضون أسبوع.

وكانت النجمة الإماراتية أحلام الشامسي قد تبادلت وصلة غزل مع الفنانة هيفاء وهبي عبر حسابها الرسمي في موقع ”تويتر“، حيث أبدت إعجابها بعملها الجديد ”لو كنت“، مغرّدةً: ”ديڤا وستظلين ديڤا مبرووووووك حبيبتي هيفاء وهبي“.

وردّت هيفاء على أحلام بقولها: ”حبيبة قلبي شكرًا كتير الله يبارك فيكي“.

كما حرصت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي أيضا على تهنئة مواطنتها هيفاء وهبي على أغنيتها الجديدة ”لو كنت“. وكتبت في تغريدة لها أيضا على موقع تويتر قائلة: ”ألف مبروك أغنية لو كنت.. روعة كتير حلوة وجديدة.. وأنت دائما رائعة… أحبك“.

وبدورها، أعادت هيفاء نشر تغريدة نوال، وردت عليها قائلة: ”شكرًا إنك شاركتيني فرحتي، الله يبارك فيكي، وأنا أحبك أيضًا“.

كذلك حرص العديد من النجوم على المشاركة في هاشتاغ ”لو كنت“ الذي حمل اسم الأغنية، على رأسهم إليسا، وآيتن عامر، وأحمد فهمي، وميرهان حسين، وشيكو، ومصطفى خاطر، وشيماء سيف، وهشام ماجد.

ويقول مطلع أغنية ”لو كنت“: ”لو كنت أرنب كان أكيد هايبقى الفيل صديقي، لو كنت مجلة كنت هاكون سمير مش هابقى ميكي…“.

وترد هيفاء على المطرب أكرم حسني: ”لو كنت كتاب أنا كنت هابقي كتاب عن الجمال، لو في سؤال عن الدلع أنا إجابة السؤال، لو كنت سكة هاكون يمين، أنا عمري ما أكون شمال“.