محمد رمضان يستعرض أسلوب حياته الفاره بالتجول مع نمر أبيض ضخم
مشاهير أخبار
26 يونيو 2021 9:56

محمد رمضان يستعرض أسلوب حياته الفاره بالتجول مع نمر أبيض ضخم

avatar سعد يوسف

شارك الفنان المصري، محمد رمضان، متابعيه عبر حساباته في السوشال ميديا، مقطع فيديو جديدا، يستعرض فيه أسلوب حياته الفاره، على أنغام أغنيته الشهيرة ”نمبر وان“، وسط تفاعل كبير.

وظهر محمد رمضان في الفيديو المتداول، وهو عاري الصدر، وبجانبه يسير نمر أبيض يشبه الذي ظهر في كليب أغنيته ”ڤيرساتشي بيبي“ التي حققت نحو 18 مليون مشاهدة منذ طرحها عبر قناته في موقع يوتيوب الشهر الماضي.

وأثار الفيديو ردود فعل متباينة بين جمهوره الذي حرص على التفاعل معه، حيث تساءل أحدهم: ”انا مافمهتش انت عايز توصل ايه من الفيديو ده؟؟“، فيما وجه له آخر النصح قائلاً ”انتبه لفلوسك ولا تشتري حيوانات حاول تخزن اكل وماء حق كم سنه قدام“.

وقال آخر؛ ”الغرور مقبرة الفنان قالوها قديما والحين بنشوفها فيك هي كم سنة كذا وتختفي من الساحة“، فيما كتب آخر نكنة ساخرة ”فكرتنى بنكته بتقول واحد قابل واحد معاه نمر سألو تبيع الارنب دا بكام قالهو دا مش ارنب دا نمر قالو منا بسأل النمر“.

في المقابل، علق آخرون مشيدين بما وصل إليه محمد رمضان، ”انت بطل وتستاهل“، ”ايه الجمال ده“، ”نمبر وان“.

وكان محمد رمضان قد تعرض لهجوم كبير بعد اتهامات طالته مؤخرا بالإساءة لمواطنته الفنانة سميرة عبدالعزيز، لكنه سرعان ما نفى تلك الاتهامات.

وقال في مقطع فيديو بثه عبر حسابه في إنستغرام، إن ما صرحت به بشأن اتهامها له بأنه أهانها بقوله لها إنها ”شحادة“، وإن ”أظافر والدته برقبتها“، فضلا عن معايرته لها بأنها أقل منه أجرا، لم يحدث.

وشدد محمد رمضان على أنه لم يتحدث مع أحد أكبر منه بتلك الطريقة على الإطلاق، مستطردا أن ما يقوله من تكذيب هو من باب حق الرد على ما قيل في حقه.

ونقلت وسائل إعلام مصرية في وقت سابق عن سميرة عبدالعزيز قولها: ”وجدت محمد رمضان يرسل لي ويقولي يا حقيرة يا شحاتة، أنا حذاء أمي أفضل منك، وأنا أتلقى 20 مليون جنيه، وأنت أجرك 20 ألف جنيه“.