خالد سرحان يدافع عن ياسمين عبد العزيز.. ويعلق على سخريته من محمد رمضان
مشاهير أخبار
26 يونيو 2021 7:54

خالد سرحان يدافع عن ياسمين عبد العزيز.. ويعلق على سخريته من محمد رمضان

avatar خالد مكارم

علق الفنان المصري خالد سرحان على موضوع الهجوم الذي تتعرض له الفنانة ياسمين عبد العزيز في الفترة الأخيرة، وظهور أمور تتعلق بحياتها الشخصية للعلن، والأخذ والرد بينها، وبين ريهام حجاج وبوسي شلبي، فقال سرحان إنه لا يحب ذكر الأسماء بعينها، ولا يحب التدخل في مثل هذه الأمور، ولكنه دافع عن ياسمين عبد العزيز من خلال التأكيد على نجوميتها، وأنه يجب على الجميع احترامها.

وأضاف سرحان خلال لقائه عبر قناة ”أهل كايرو“ أن ياسمين نجمة كبيرة شئنا أم أبينا، ويجب أن يراعى هذا الشيء؛ فهي تمتلك تاريخا كبيرا في الفن، وتابع سرحان قائلا : ”اللي مش فاهم إن ياسمين نجمة يتابع تاريخها“.

وعن دوره في مسلسل ”اللي مالوش كبير“، والذي لعب بطولته إلى جانب ياسمين عبد العزيز، وأحمد العوضي، قال سرحان إن شخصية ”رفعت الذهبي“ التي لعبها في المسلسل شخصية قوية ولا تعرف شعور الخوف، لكنه واجه صعوبةً بعد عرض مشهد ذبحه في نهاية المسلسل بسبب ردات فعل جمهوره من الأطفال عند رؤيته، وخوفهم من التقاط الصور معه.

وعبر سرحان عن حبه للتناقض في أدواره في شهر رمضان المبارك بين قوة شخصية ”رفعت الذهبي“ الشريرة في مسلسل ”اللي مالوش كبير“، وطيبة شخصية ”حسن“ في مسلسل ”المداح“، مبيناً أنه يفضل هذا التناقض بين الشخصيات في أعماله.

وعن تفاصيل الجزء الثاني لمسلسل ”المداح“، قال سرحان إنه يثق بكتّاب العمل، ويرى أنهم بالتأكيد سينتجون نصا أقوى من الجزء الأول، واصفا تجربته مع النجم حمادة هلال في المسلسل ”بالتجربة المحترمة“.

وعند سؤاله عن موضوع سخريته من فيديوهات محمد رمضان، قال سرحان، إنه لا يقصد أحدا وإنه لم يسخر من أحدٍ بعينه؛ إذ لم يذكر اسم رمضان نهائيا، وأضاف أنه يحب الكوميديا ويقوم بنشر كل ذلك ليخفف عن الناس البسيطة والتي لا تتحمل أي نوعٍ من الاستفزاز من قبل الفنانين، مبينا أنه من واجب الفنان أن يقدم صورة جيدة للجمهور، وأن يُشعرهم أنه منهم.

يذكر أن الجمهور قد ربط بين منشوراته وبين الفيديوهات الأخيرة لمحمد رمضان وآخرها الفيديو الذي ظهر فيه رمضان، معلقا على موضوع تحفظ الدولة المصرية على أمواله في البنك، تنفيذا لحكم قضائي بإلزامه بالتعويض لصالح الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، فعلق بعدها سرحان على صفحته الشخصية على فيسبوك قائلا : ”صحيت من النوم النهاردة على مكالمة من موظف البنك بيقولي جم يسحبوا قسط القرض اللي عليا ملقوش فلوس في الحساب.. عايز أقول للبنك عيب كده .. أنا لحم كتافي من خيركم والـ٧٥ جنيه اللي في الحساب أنا معايا في البيت قدهم ٣ مرات ولا يهمني“.