سر غياب حلا شيحة عن العرض الخاص لفيلم "مش أنا".. وهذه حقيقة اعتزالها
مشاهير أخبار
26 يونيو 2021 6:31

سر غياب حلا شيحة عن العرض الخاص لفيلم "مش أنا".. وهذه حقيقة اعتزالها

avatar نسرين الرشيدي

أثارت النجمة المصرية حلا شيحة من جديد، جدلا واسعا، على السوشال ميديا، برسالة غير مفهومة، من المفترض أنها توضح فيها سر غيابها عن حضور العرض الخاص لفيلمها الجديد ”مش أنا“ مع النجم المصري تامر حسني، وبدلا من أن تفسر هذه الرسالة، زادت من علامات الاستفهام وتساؤل الجمهور؛ هل ستعلن شيحة من جديد اعتزالها مرة ثانية؟.

وأكد مصدر مقرب من حلا شيحة لـ“فوشيا“، أنها تقضي حاليا إجازة مع زوجها الداعية معز مسعود وأبنائها من زوجها الأول في مدينة دبي، وأن حلا منذ إعلان زواجها وهي تمر بتغيرات عديدة على المستوى الشخصي، وأنها قررت التفرغ لحياتها الجديدة مع زوجها، وهو ما دفعها للابتعاد عن الساحة الفنية في الفترة الأخيرة، في قرار مشترك بينها وبين زوجها.

وعما إذا كانت حلا في طريقها للاعتزل مرة أخرى، أكد المصدر، أن هذا الأمر غير صحيح، ولا تنوي حلا شيحة الاعتزال مجددا عن التمثيل، وإن كانت قد راودتها الفكرة بعد زواجها، ولكن نصحها المقربون لها بعدم التسرع في اتخاذ أي قرارات حول هذا الأمر، وأن تعتبر هذه الفترة مجرد إجازة من التمثيل حتى لا تندم على قرارها، وهو ما رضخت له حلا شيحة.

وبخصوص فيلم ”مش أنا“، والذي رأت أنه لا يعبر عنها حاليا، أضاف المصدر، أن هذا العمل كانت حلا متحمسة له من البداية؛ لكونه سيكون عودة قوية لها بعد غياب 15 عاما عن السينما ومشاركة تامر حسني الذي يتمتع بشعبية كبيرة في الوطن العربي، وبالتالي سيكون هذا العمل فرصة جيدة لظهورها سينمائيا من جديد، وأنه قد تم دعوتها لحضور العرض الخاص، إلا أنها اعتذرت بناء على رغبة زوجها معز مسعود حتى تظل حياتهما بعيدا عن الإعلام.

وأثارت حلا شيحة، الجدل بمنشور تضمن صورا لها بالحجاب مع زوجها وأطفالها، عبر حسابها على ”إنستغرام“، وعلّقت: ”أريد أن أعيش حياتي على أكمل وجه وأنا وفية لنفسي ومعتقداتي وقدوة لأولادي.. بحمد ربنا إني أخيرا لقيت التوازن بين إني أكون سعيدة في حياتي وفي نفس الوقت أكون صادقة مع نفسي واللي مؤمنة بيه من جوايا“.

أضافت: ”أما بالنسبة لفيلم (مش أنا) الحقيقة أنه تم تصويره من أكتر من سنة ونص وبسبب ظروف كورونا اتأخر جدا نزوله، وأنا كمان حالي اتغير واتجوزت الحمد لله، والفيلم فعلا بقى (مش أنا).. وبتمنى التوفيق لكل زملائي.. جمعة مباركة“.

فيلم ”مش أنا“ فكرة وسيناريو وحوار وبطولة تامر حسنى وإخراج سارة وفيق، وشارك في بطولته حلا شيحة، سوسن بدر، وماجد الكدواني وشيرين.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)