نهى نبيل ودانة الطويرش تتصالحان في دبي (فيديو)
مشاهير أخبار
24 يونيو 2021 10:40

نهى نبيل ودانة الطويرش تتصالحان في دبي (فيديو)

avatar خلدون ضامر

وضعت الفاشينيستا الكويتية، نهى نبيل، ومواطنتها الفاشينيستا دانة الطويرش، حدًا للخلاف الحاصل بينهما، ونشرتا مقطع فيديو ظهرتا فيه وهما في أحد المطاعم بدبي، لتؤكدا بأن الخلاف انتهى بينهما.

ونشرت نبيل مقطع فيديو يجمعها بالطويرش؛ إذ قالت الثانية مازحة: ”وين البودر الجديد اللي أعلنت عنه.. أكيد أنا مو راح انتظر ينزل السوق مثل أي أحد آخر“، لافتة إلى أن الكثير يسألونها عن الخلاف الذي وقع بينها وبين نهى؛ لذلك هي تؤكد للجميع أن كل الخلافات السابقة انتهت تماما.

وأضافت دانة الطويرش أنهما التقتا في المرة الأولى بعد الخلافات التي وقعت بينهما في قسم الشرطة أثناء التحقيق معهما في إحدى القضايا، معلقة: ”أنا شايلة هم هتهتوش مع مين بعد كده“.

يذكر أن بداية الخلاف بين الثنائي كانت عقب قيام زوج الفاشينيستا الكويتية، نهى نبيل، بالحديث بشكل غير لائق عن دانة عند المعلنين، لكي يوقفوا التعامل معها، واتهمتهم الأخيرة بالنفاق، وطالبتهم بالتوقف عن هذا، وإلا سيحدث ما لن تحمد عقباه“. وفق ما رصده المتابعون وقتها.

على صعيد آخر كانت الفاشينيستا الكويتية دانة الطويرش قد عبرت عن سعادتها بعد تخلصها بشكل نهائي من قضية غسيل الأموال التي شغلت الرأي العام الكويتي، وكانت من بين المتهمات فيها.

وأعلن النائب العام الكويتي مؤخرًا رفع التحفظ عن أموال وحسابات دانة الطويرش وصدر تعميم من بنك الكويت لجميع البنوك بمذكرة النائب العام.

ووجهت الطويرش شكرا لجمهورها عبر سناب شات قائلة: ”شكرا لكم.. وعقبال الكل ونفرح فرحة وحدة يا رب يا كريم ، الحين أقدر أتكلم.. لأني قبل شوي ما كنت مستوعبة.. الحمد الله يا رب ما قصرتم على حبكم وعلى ثقتكم كل هالشهور وعلى سؤالكم واهتمامكم.. شكرا على الناس اللي ما تغيرت علي ولا قصرت في حقي.. من فرحتي إيدي قاعدة ترجف وأنا بصور.. ومو فاهمة شلون أعبر عن الفرحة اللي أنا فيها.. ويا رب تعطي هالفرحة لكل زملائي وزميلاتي.. وشكرا لكم على المسجات والاتصالات.. والحمد الله دائما وأبدًا“.

أما عبر حسابها في تويتر فقررت الطويرش الرد على جميع الاتهامات والانتقادات، الذي كان قد أجلته حتى صدور حكم البراءة على حد قولها.